عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن دغر يصل أبين

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 28 أبريل, 2018 - 12:52 مساءً ]

وصل دولة رئيس مجلس الوزراء النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر قبل قليل إلى محافظة ابين في زيارة تفقدية للمحافظة لافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية. 

وخلال الزيارة تفقد رئيس الوزراء المؤسسة العامة لكهرباء ابين بمدينة جعار والتقى بمسؤولي المؤسسة كما زار المحطة الاضافية لشركة العليان التي قدمت للمؤسسة 10 ميجا من الطاقة المشتراة .

وتاتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها دولة رئيس الوزراء واعضاء الحكومة، والتي تشمل جميع المحافظات المحررة، وذلك بناء على توجيهات ومتابعة من فخامة رئيس الجمهورية رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.

وعاد رئيس الوزراء أمس إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة ناجحة استمرت يومين إلى محافظة حضرموت افتتح ودشن خلالها عدد من المشاريع الهامة في المحافظة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات