الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن


سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 08 يوليو, 2020 - 04:31 مساءً ]

اصدرت السلطات المحلية في محافظة حضرموت اليمنية (شرق البلاد) ، اليوم الاربعاء ، توجيهات ببدأ حظر التجول في مديرية القطن، بعد صدور تقارير وتحذيرات صحية من مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء تفيد بازدياد عدد الحالات المؤكدة والمشتبه إصابتها بفيروس كورونا في المديرية.

ووجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بفرض حظر للتجوال بمديرية القطن من الساعة 4 عصراً وحتى 4 فجراً ابتداءً من اليوم الأربعاء 8 يوليو2020.

ووجه الوكيل الكثيري السلطة المحلية بمديرية القطن بتكثيف جهودها وتشكيل خليه لإدارة الأزمة الصحية وتكثيف التوعية بأعراض الإصابة وطرق الوقاية والعزل المنزلي بالتنسيق مع الجهات الصحية والاستفادة من منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية.

وأكد الكثيري  استعداد السلطة المحلية بالوادي والصحراء لدعم  كافة الجهود وتوفير المستلزمات الصحية المتطلب توفيرها حاليا.

وأشارت التقارير الصحية إلى احتمالية زيادة شدة الهجمة المتوقعة للوباء في المديرية، في حين أن كثيرا من الحالات المتوسطة والخفيفة لم تحضر إلى المستشفيات وتتلقى العلاج في البيوت على أساس حميات فيروسية.

وشددت التقارير على أهمية سرعه إيقاف وإغلاق أي تجمعات بكل أشكالها، وتطبيق التباعد الجسدي والحرص على تطبيق الاحترازات الوقائية لحماية المواطنين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات