الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة    
الرئيسية > أخبار اليمن

انفجار عنيف يهز مدينة مأرب اليمنية


مدينة مأرب اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 08 يوليو, 2020 - 03:51 مساءً ]

اعترضت الدفاعات الجوية قبل قليل صاروخ باليستي أطلقته جماعة انصار الله (الحوثيين) على مدنية مأرب اليمنية.

وقالت مصادر محلية ان الدفاعات الجوية اعترضت في سماء مدينة مأرب في الساعات الاولى من صباح الاربعاء صاروخ باليستي أطلقته جماعة انصار الله (الحوثيين) على الاحياء السكنية .

وتواصل جماعة الحوثي معاركها ضد قوات الجيش في عدد من جبهات مأرب من مناطق صرواح وقانية والعبدية بهدف السيطرة على المحافظة بعد إسقاط الجوف المحاذية لها قبل أشهر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات