مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

الاحمدي : عدن باتت مخيفة لكل قيادات الحراك ورجال المقاومة والدين الجنوبيين


الاحمدي مع قيادات من المقاومة إبان الحرب بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 22 مارس, 2018 - 09:09 مساءً ]

قال الناطق باسم المقاومة الجنوبية في عدن علي الاحمدي ان مدينة عدن باتت بمثابة مدينة امنة لكل قيادات نظام الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" والقيادات الشمالية الأخرى لكنها باتت طاردة ومخيفة لكل القيادات الجنوبية التي دافعت عنها بما فيهم رجال الدين .
وقال "الاحمدي" في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "ان الجنوبيين الذين دافعوا عن المدينة في العام 2015 باتوا لايأمنون على حياتهم فيها" .
وأضاف بالقول :"ليست المشكلة أن يتم فتح مكتب لقناة اليمن اليوم في عدن أو أن يتجول الأخ نبيل الصوفي في المدينة بكل أمن واطمئنان أو أن يتواجد طارق بعساكره داخل مدينة عدن فكل هذا يمكن للأدوات تبريره ..
المشكلة الحقيقية أن علماء وخطباء عدن وقادة المقاومة والسياسيون وقيادات الحراك من أبناء عدن لا يستطيعون أن يأمنوا في مدينتهم بعكس من كانوا لايحلمون حتى بمجرد المرور عبر مطارها !!!
أبناء عدن منهم من قتل ومنهم من اعتقل وهناك من نجا من محاولة اغتيال وهناك من هو خارج البلد أصلاً ويتم مداهمة بيته واهانة والده ووالدته بل والاعتداء عليهم نكاية به ..!!!
هذه الحال العجيبة الغريبة في مدينة عدن تبين حقيقة ما يجري وكيف يمكن لك أن تحوز على الأمن والسلام أو تفقده بحسب رضى أو سخط الحاكم بأمره.




مشاركة الخبر:

تعليقات