آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يكشفون: أسلحة على جبهات القتال أرسلتها منظمة خيرية أميركية إلى اليمن


أسلحة قال الحوثيون إن منظمة أميركية خيرية أرسلتها لجبهات القتال (قناة المسيرة)

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 08:29 مساءً ]

اتهمت جماعة انصار الله (الحوثيين) في صنعاء ، اليوم الثلاثاء ، الوكالة الأمريكية للتنمية، بالعمل الاستخباراتي بشعارات إنسانية في اليمن.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للناطق العسكري باسم جماعة انصار الله (الحوثيين) ، يحيى سريع، قال فيه : أنهم عثروا على معدات عسكرية في منطقة قانية بالبيضاء، وعليها شعارات الوكالة.

من جانب أخر توعد سريع، بتوجيه عدة ضربات لأهداف سعودية، كانتقام لمقتل رئيس مجلسهم السياسي السابق، صالح الصماد، ملوحاً بنفس الوقت بأن معركة مأرب لا مفر منها.

ويتهم الحوثيون المنظمات الدولية بين حين وأخر، بالعمل كمخابرات لصالح جهات خارجية.

وكان الحوثيون قد أعلنوا الأسبوع الماضي عن قيام سلاح الجو بتنفيذ عملية واسعة بعدد كبير من طائرات "قاصف2 كيه" المسيرة استهدفت غرفة العمليات والتحكم في مطار نجران (جنوب السعودية) ومخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط (جنوب غرب) وأهدافا عسكرية أخرى.

من جهته، أعلن المتحدث باسم التحالف السعودي الإماراتي تركي المالكي أن قوات التحالف اعترضت ودمرت 4 طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون، وأن طائرات أخرى اُعترضت ودُمرت في الأجواء اليمنية، دون ذكر موقع التدمير.

واستأنفت مقاتلات التحالف السعودي الإماراتي الأربعاء الماضي غارات عنيفة على مناطق بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي منذ نحو 6 سنوات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات