اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظة المهرة يوجه بدعم قطاعي الكهرباء والصحة بمديرية قشن

المهرة بوست - الغيضة
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 08:16 مساءً ]

وجه حافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم،  بتقديم الدعم الكامل لتحسين الكهرباء والصحة في مديرية قشن .

جاء ذالك خلال اجتماعه ، اليوم، بمدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم، ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار، ومدير مؤسسة الكهرباء بالمديرية ناصر أحمد، ومدير مكتب الصحة بالمديرية محمد خالد.

وناقش الاجتماع الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، أوضاع واحتياجات قطاعي الكهرباء والصحة بمديرية قشن، وسبل حلحلة الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة.

ووجه المحافظ بن ياسر، بتقديم دعم لكهرباء قشن لتحسين الخدمة وتقليل الانقطاعات، في ظل ارتفاع الحرارة والرطوبة، كما وجه بدعم مكتب الصحة بالاحتياجات الملحة في الكادر والمعدات وخاصة في مجال الرش لمكافحة البعوض.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية حريصة على تلبية احتياجات المديريات بما يتواكب مع إمكانياتها وقدرتها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

من جانبه، شكر مدير عام مديرية قشن، محافظ المحافظة، على دعمه المتواصل لمديرية قشن، متمنياً له دوام التوفيق في مهامه وقيادته للسلطة المحلية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات