اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتخصيص مخطط عمراني لبناء منازل شعبية للمتضرريين من اعصار "لبان"


محافظ المهرة يناقش أوضاع المتضرريين من اعصار "لبان"

المهرة بوست - الغيضة
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 08:08 مساءً ]

ناقش محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه، اليوم، مع أعضاء لجنة منطقة "رهديد التحتية" بمديرية المسيلة، أوضاع المتضررين من إعصار لبان.

واستمع المحافظ من أعضاء لجنة المتابعة للمتضررين، إلى الأوضاع المعيشية الصعبة لسكان المنطقة التي تعتبر عرضةً للسيول مما يضطر أهلها للنزوح إلى المدارس مع أي منخفض جوي، موجهاً السلطة المحلية بالمديرية بتخصيص مخطط عمراني لبناء بيوت شعبية للنازحين من أبناء منطقة "رهديد التحتية" مستقبلاً تخفيفاً لمعاناتهم.

كما اطلع المحافظ على سير العمل في مشروع "حملة منزل" والموعد النهائي لاستلامه.. مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل كافة الصعوبات وتقديم الدعم اللازم لإنجاز ما تبقى من المشروع في أسرع وقت ممكن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات