الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول ثالث سفينة سمحت الحكومة اليمنية بدخولها إلى ميناء الحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 06:30 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثيين (أنصار الله) اليوم الثلاثاء، عن وصول شحنة من الغاز إلى غاطس ميناء الحديدة غربي اليمن، وهي إحدى السفن الأربع التي وافقت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً على دخولها للميناء الخاضع لسيطرة الحوثيين.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة موانئ البحر الأحمر اليمنية المعين من جماعة الحوثيين يحيى شرف الدين في تغريدة على "تويتر"، إن الناقلة EUGENIA GAS التي تحملت 8315 طناً من الغاز وصلت فجر اليوم إلى غاطس ميناء الحديدة بعد احتجازها لدى التحالف منذ نحو سبعين يوماً.

ويوم السبت وصلت ناقلتا مشتقات نفطية تحملان 29.134 طناً من البنزين، و 27.502 طن من الديزل، بعد احتجازهما لمدة 55 يوماً ، و 64 يوماً على التوالي.

وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أعلنت يوم الخميس، موافقتها على دخول أربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، الخاضع لسيطرة جماعة الحوثيين (أنصار الله)، بناء على طلب مبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات