قرار يقضي بتعيينات أمنية جديدة في حضرموت (الأسماء)     بعد اتهامات لها بالفساد.. شركة نفط شبوة تدعو النائب العام إلى إجراء تحقيق عاجل     لحج.. القوات الحكومية تبسط سيطرتها على مناطق واسعة في طور الباحة     وكالة أمريكية تكشف عن خطة لنقل معتقلي "غوانتانامو" من الإمارات إلى اليمن     كلاب تحتضن متشرداً بعد موته في مدينة إب     عدن.. مليشيا الانتقالي تعتدي على قاضٍ في محكمة البريقة     التحالف السعودي الإماراتي يفرج عن 4 سفن نفطية للحوثيين     لندن تدعو أطراف الصراع في اليمن إلى الموافقة على مقترحات المبعوث الأممي     بن عديو: شبوة باتت مكان آمن للمستثمرين ورجال الأعمال     المهرة.. نحو 120 طالب من أبناء وادي المسيلة محرومين من التعليم     السلطة المحلية بالمهرة تُسلِّم مولدا كهربائياً لمديرية حات     المهرة.. توزيع 100 شتلة مانجو على المزارعين في حوف     وزارة التربية لدى الحوثيين تعلن نتائج الثانوية العامة     "تويتر" يغلق حسابات إماراتيين رافضين للتطبيع     حريق مهول في غابات محافظة تنومة السعودية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول ثالث سفينة سمحت الحكومة اليمنية بدخولها إلى ميناء الحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 06:30 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثيين (أنصار الله) اليوم الثلاثاء، عن وصول شحنة من الغاز إلى غاطس ميناء الحديدة غربي اليمن، وهي إحدى السفن الأربع التي وافقت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً على دخولها للميناء الخاضع لسيطرة الحوثيين.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة موانئ البحر الأحمر اليمنية المعين من جماعة الحوثيين يحيى شرف الدين في تغريدة على "تويتر"، إن الناقلة EUGENIA GAS التي تحملت 8315 طناً من الغاز وصلت فجر اليوم إلى غاطس ميناء الحديدة بعد احتجازها لدى التحالف منذ نحو سبعين يوماً.

ويوم السبت وصلت ناقلتا مشتقات نفطية تحملان 29.134 طناً من البنزين، و 27.502 طن من الديزل، بعد احتجازهما لمدة 55 يوماً ، و 64 يوماً على التوالي.

وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أعلنت يوم الخميس، موافقتها على دخول أربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، الخاضع لسيطرة جماعة الحوثيين (أنصار الله)، بناء على طلب مبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات