بينهم يمنيين.. إنقاذ 18 مهاجرا قبالة سواحل جناق قلعة بتركيا     القوات الحكومية تقول إنها صدت هجوما للحوثيين في جبهة الملاحيط بصعدة     3 غارات أمريكية بريطانية تستهدف منطقة الطائف بالحديدة     وفاة مواطن وإنقاذ آخرين جراء انهيار منزل بمدينة المكلا     الشركة المديرة للسفينة جالاكسي ليدر تطالب الحوثيين بإطلاق سراح طاقمها     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 9 طائرات مسيرة للحوثيين في آخر 24 ساعة     الحوثي: 30 غارة أمريكية بريطانية على مطار الحديدة منذ يناير     الحوثيون يعلنون شن الطيران الأمريكي البريطاني 4 غارات على ريمة     هيئة بحرية: سفينة استهدفها الحوثيون يُعتقد أنها غرقت في البحر الأحمر     قتيل ومصابين اثنين أشخاص جراء اشتباكات في البريقة بعدن      تحذير من صفقة فساد لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات     إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتهمون التحالف السعودي بتسهيل تهريب المخدرات لليمن


متحدث وزارة الداخلية في حكومة الانقاذ التابعة للحوثيين، عبدالخالق العجري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 03:11 مساءً ]

 أعلنت جماعة أنصار الله (الحوثيين)، مساء الاثنين، عن ضبط كميات هائلة من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء والمحافظات التي تسيطر عليها الجماعة.

وقال متحدث وزارة الداخلية في حكومة الانقاذ التابعة للحوثيين، عبدالخالق العجري، إن المواد المخدرة التي تم ضبطها "قادمة من الخارج بتسهيل من دول التحالف".

وأشار العجري إلى أنه" تم ضبط 13ألفا و871 أمبولة مخدرات، وقرابة 2 كجم من الكافيين الخام، بالإضافة إلى ضبط 29 طن و538 كجم من الحشيش المخدر، و57 كجم و917 جرام من الهيروين، و5 كجم من مادة الميثا امفيتامين ".

مخدرات قال الحوثيون انهم ضبطوها في صنعاء

( مخدرات قال الحوثيون انهم ضبطوها في صنعاء )

وذكر العجري أنه خلال الأشهر الماضية تم "ضبط 1870 متهماً بالإتجار بالمخدرات وتهريبها وترويجها، منهم 533 من جنسيات أجنبية".

وتقوم جماعة الحوثي بحملات توعية بخطورة المخدرات مؤخراً، في حين يتم الحديث عن انتشار واسع للمخدرات بين أوساط شريحة واسعة من الشباب في المحافظات التي تسيطر عليها الجماعة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات