اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > رياضة

"فخر العرب" يدخل التاريخ .. صلاح يحطم رقما قياسيا جديدا في البريميرليج


نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي ، محمد صلاح

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 02:52 مساءً ]

في ظل تألقه الكبير واللافت للنظر، واصل النجم المصري "محمد صلاح" لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تحطيمه الأرقام القياسية في "البريميرليغ".

وكان صلاح على موعد جديد لتحقيق رقم قياسي جديد، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع فريق أستون فيلا، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (2-0)، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع صناعة صلاح للهدف الثاني لزميله كورتيس جونز، أصبح بذلك الفرعون المصري، أسرع لاعب غير إنجليزي، وثاني أسرع لاعب بعد الدولي الإنجليزي السابق، آلان شيرر، يساهم في 100 هدف في "البريميرليغ".

ومنذ انضمامه لليفربول صيف العام 2017، شارك صلاح في 116 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وساهم في 100 هدف، حيث سجل 73 هدفا، وصنع 27 حتى الآن.

وكان نادي ليفربول، قد توج مبكرا بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، فيما يواصل صلاح الصراع لنيل لقب هداف المسابقة للموسم الثالث تواليا، حيث يحتل حاليا المركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا، ويتخلف بفارق أربعة أهداف عن المتصدر، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات