مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث يدشن باكورة اصداراته العلمية     محافظ المهرة يدعو لمنع ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات     وكالة ناسا الفضائية تحذر وتنشر خارطة لتفشي موجة ثانية من وباء الكوليرا في اليمن     محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات     في رسالة أممية.."جرينبيس" تحذر من كارثة بيئية في اليمن: "لقد نفذ الوقت"     احذر "تيك توك" يتتبع بيانات المستخدمين سرًا ..(شاهد)     "منظمة حقوقية" تتهم السعودية باعتقال مئات اليمنيين وتمارس بحقهم التعذيب     تحليل: ليس فقط بيروت ...يمكن أن ينهار الشرق الأوسط بأكمله     الأمطار والسيول تودي بحياة 172 شخصاً في اليمن     عودة الإحتجاجات في عدن بسبب تردي الخدمات     سقوط 5 جنود بين قتيل وجريح في تفجير طقم عسكري وسط مدينة تعز     الأمم المتحدة تعلن عن حشد التمويل لحماية التراث الثقافي اليمني     «ليس الحوثي ولا الشرعية».. «صحيفة لندنية» تكشف عن السبب الرئيسي لإنهيار قطاع الاتصالات في اليمن     رابطة الأمهات تطالب القوات المدعومة إماراتيا بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً     حادث مروري يودي بحياة الصحفي اليمني "أحمد الرمعي" في عدن    
الرئيسية > تقنية

واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها


واتساب يعلن عن خاصية جديدة طال انتظارها

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الإثنين, 06 يوليو, 2020 - 05:47 مساءً ]

في أحدث إصدار من تطبيق واتساب بيتا ظهرت بعض المزايا الجديدة التي سيتم طرحها لجميع المستخدمين في الفترة القادمة، بما في ذلك الملصقات الجديدة.

ظهرت في الإصدار التجريبي الحالي من واتساب مزايا جديدة ، كما يقدم واتساب الآن بعض المزايا الجديدة بشكل رسمي على مدونته.

4 مزايا جديدة قادمة لتطبيق واتساب

الملصقات المتحركة:

كان مستخدمو واتساب قادرين على إرسال الصور بسهولة في الدردشات، ومع ذلك، لم تكن الملصقات المتحركة متوفرة حتى الآن، سيقدم واتساب مجموعات مختلفة من الملصقات الجديدة في الأسابيع المقبلة حيث ستشمل صورًا متحركة.

رموز QR:

حتى اللحظة، تتم إضافة جهة الاتصال في التطبيق عن طريق حفظ رقم هاتف جهة الاتصال، لكن واتساب يقدم الآن رموز (QR) التي تسمح بمسح جهة الاتصال بسرعة، لهذا الغرض، يقدم التطبيق علامة تبويب جديدة في القائمة، والتي تعرض رمز (QR) الخاص بك أو تسمح لك بمسح رموز (QR). من أجل مسح رموز (QR) الأخرى، يجب منح التطبيق الوصول إلى الكاميرا.

 

الوضع المظلم:

يجب أن يكون معظم المستخدمين قد استلموا هذه الميزة بالفعل، كما سيحصل (WhatsApp Web) على الوضع المظلم الذي كان متاحًا لمستخدمي أندرويد وiOS. لذلك سيكون لتطبيق سطح المكتب أخيرًا مظهرًا خافتًا لطيفًا يتناسب مع التطبيق.

المكالمات الجماعية:

بعد أن زاد التطبيق عدد المشاركين في مكالمة الفيديو إلى ثمانية أشخاص، تعمل شركة فيسبوك المالكة للتطبيق على تحسين المكالمات الجماعية، في المستقبل، سيكون من الممكن النقر مع الاستمرار على شريك المحادثة في محادثات الفيديو لعرضه في وضع ملء الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، تحصل المحادثات الجماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص على رمز جديد لبدء مكالمة جماعية بنقرة واحدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات