مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث يدشن باكورة اصداراته العلمية     محافظ المهرة يدعو لمنع ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات     وكالة ناسا الفضائية تحذر وتنشر خارطة لتفشي موجة ثانية من وباء الكوليرا في اليمن     محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات     في رسالة أممية.."جرينبيس" تحذر من كارثة بيئية في اليمن: "لقد نفذ الوقت"     احذر "تيك توك" يتتبع بيانات المستخدمين سرًا ..(شاهد)     "منظمة حقوقية" تتهم السعودية باعتقال مئات اليمنيين وتمارس بحقهم التعذيب     تحليل: ليس فقط بيروت ...يمكن أن ينهار الشرق الأوسط بأكمله     الأمطار والسيول تودي بحياة 172 شخصاً في اليمن     عودة الإحتجاجات في عدن بسبب تردي الخدمات     سقوط 5 جنود بين قتيل وجريح في تفجير طقم عسكري وسط مدينة تعز     الأمم المتحدة تعلن عن حشد التمويل لحماية التراث الثقافي اليمني     «ليس الحوثي ولا الشرعية».. «صحيفة لندنية» تكشف عن السبب الرئيسي لإنهيار قطاع الاتصالات في اليمن     رابطة الأمهات تطالب القوات المدعومة إماراتيا بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً     حادث مروري يودي بحياة الصحفي اليمني "أحمد الرمعي" في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!


دونالد ترامب و عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 06:46 مساءً ]

بعث رئيس الجمهورية ، عبدربه منصور هادي ، اليوم السبت، برقية تهنئة الى الرئيس الأمريكي دونالد جون ترامب بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وثمن رئيس الجمهورية بالدور الإيجابي للولايات المتحدة الأمريكية من خلال مواقفها إلى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية، وجهودها في مكافحة الإرهاب، ومساندتها ودعمها لليمن، مؤكدا الحرص على الارتقاء بعلاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وأشاد فخامة الرئيس بما تتمتع به العلاقات الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين على الصداقة التاريخية المتينة، والتقدير المتبادل والتعاون المثمر في مختلف المجالات.

وعبر رئيس الجمهورية في برقيته باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن اجمل التهاني وأصدق التبريكات لفخامته بهذه المناسبة.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي الصديق المزيد من التقدم والازدهار .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات