واتساب تؤجل قرارها بشأن تحديث الخصوصية     متحدث الأمم المتحدة يؤكد أن العمل مستمر في الإعداد لتقييم ناقلة "صافر"     لجنة إصلاح ذات البين بالمهرة تعقد اجتماع موسع مع الشيوخ والقبائل لمناقشة قضايا الثارات     زعبنوت يجدد التأكيد على أن تصحيح المجلس العام جاء من أجل مصالح أبناء المهرة وسقطرى     تعيين أحمد عبيد بن دغر رئيسًا لمجلس الشورى والموساي نائبًا عاما ومطيع دماج أمينًا لمجلس الوزراء     تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البيضاء     إطلاق كثيف لمضادات الطيران في قصر المعاشيق بعدن     وكالة عالمية تسلط الضوء على المخاوف من تبعات إدراج الحوثيين على القائمة السوداء     الغذاء العالمي يدعو دول الخليج والسعودية لتوفير التمويل اللازم لليمن     نجاح صفقة تبادل للأسرى بين القوات الحكومية والحوثيين في الجوف     الواشنطن بوست تؤيد تسمية شارع سفارة السعودية في أمريكا باسم "خاشقجي"     الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء شديدة البرودة وتشكّل الصقيع     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض 3 طائرات حوثية مفخخة في سماء المملكة     ما المعلومات التي يحتفظ بها تطبيق "بيب" التركي؟ .. وهل يُعدّ البديل المناسب لـ"واتساب"؟     لهذا السبب تأجل عرض حلقة مسلسل عثمان .. وأردوغان يكرم البطل    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 05:24 مساءً ]

قال المدير التفيذي لشركة النفط في صنعاء ، عمار الأضرعي، إن سفينتي النفط التي أفرج عنهما التحالف السعودي الاماراتي لا تكفيان لتغطية احتياجات المواطنين لمدة لأكثر من 5 أيام، وفق موقع قناة المسيرة.

واتهم الأضرعي التحالف السعودي بمواصلة احتجاز 22 سفينة نفطية في البحر الأحمر.

وأكد أن المخزون النفطي في مناطق سيطرة جماعة انصار الله (الحوثيين) قد نفد، مشيراً إلى أن الجماعة ستمضي في خطة الطوارئ لأن الشحنة التي أطلقت لا تكفي لتغطية الاحتياجات.

وأوضح الأضرعي أن إفراج التحالف عن سفينتين يأتي فقط لمنع إحراج الأمم المتحدة، خصوصاً أن السفن المحتجزة تحمل التراخيص الأممية.

وقال إن السفن المحتجزة لدى التحالف مدفوعة الثمن مسبقاً وجرى إيداع ثمنها في البنوك الإماراتية.

واتهم المسؤول الحوثي لجان الأمم المتحدة في جيبوتي بتعمد تأخير وصول السفن النفطية، مشيراً إلى أن السفن تستغرق من (7-9) أيام يتحمل كلفتة تأخرها التاجر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات