المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 05:24 مساءً ]

قال المدير التفيذي لشركة النفط في صنعاء ، عمار الأضرعي، إن سفينتي النفط التي أفرج عنهما التحالف السعودي الاماراتي لا تكفيان لتغطية احتياجات المواطنين لمدة لأكثر من 5 أيام، وفق موقع قناة المسيرة.

واتهم الأضرعي التحالف السعودي بمواصلة احتجاز 22 سفينة نفطية في البحر الأحمر.

وأكد أن المخزون النفطي في مناطق سيطرة جماعة انصار الله (الحوثيين) قد نفد، مشيراً إلى أن الجماعة ستمضي في خطة الطوارئ لأن الشحنة التي أطلقت لا تكفي لتغطية الاحتياجات.

وأوضح الأضرعي أن إفراج التحالف عن سفينتين يأتي فقط لمنع إحراج الأمم المتحدة، خصوصاً أن السفن المحتجزة تحمل التراخيص الأممية.

وقال إن السفن المحتجزة لدى التحالف مدفوعة الثمن مسبقاً وجرى إيداع ثمنها في البنوك الإماراتية.

واتهم المسؤول الحوثي لجان الأمم المتحدة في جيبوتي بتعمد تأخير وصول السفن النفطية، مشيراً إلى أن السفن تستغرق من (7-9) أيام يتحمل كلفتة تأخرها التاجر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات