رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > رياضة

بعد تقارير عن مغادرته برشلونة.. ميسي ورونالدو في يوفنتوس وحلم جماهير الكرة


ميسي ورونالدو

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 03:52 مساءً ]

مرة أخرى، تتكثف التقارير ويكثر الحديث عن احتمال رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة مع وجود عدة أندية مستعدة لدفع عشرات الملايين للتعاقد مع "البولغا"، وفي مقدمتها مانشستر سيتي ويوفنتوس.

وقد تكون "للسيتيزنز" الأفضلية لضم الساحر الأرجنتيني، بسبب وجود الإسباني بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني للفريق الإنجليزي، بحسب البرازيلي ريفالدو النجم السابق للبرسا.

وكان راديو "كادينا سير" الكتالوني زعم أن ميسي علق مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2021، وأنه في طريقه للرحيل عن "الكامب نو" بعد مشاكل متراكمة وخلافات بين قائد البرسا وإدارة الفريق.

ويتابع ريفالدو أن ميسي قادر على اللعب في البريميرليغ، مؤكدا أنه في حال "قرر الرحيل عن البرسا فهذا يعني أن هناك أمورا ليست جيدة في غرف خلع الملابس، وأنه تعب من المشاكل المتراكمة حوله في الأشهر القليلة الماضية".

وأوضح -في حديث إعلامي- أنه "عندما ينتهي عقد ميسي يكون عمره 34 عاما، لكن موهبته وإمكانياته تسمحان له بسهولة في اللعب والمنافسة بالبريميرليغ، ورغم علاقته الوجدانية مع البرسا فإنه يحق له الرحيل والعودة للعب تحت إدارة غوارديولا في المان سيتي اللذين شكلا ثنائيا مذهلا في برشلونة".

وفي الموضوع نفسه، غرد الصحفي الأرجنتيني كريستيان مارتن أن مان سيتي يريد التعاقد مع ميسي مهما كلف الأمر، وأضاف "آخر الأخبار، احتمال انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي حقيقي، أؤكد هذا الأمر من مصادري في كتالونيا وإنجلترا".

أما الفريق الآخر المهتم بضم ميسي فقد يكون يوفنتوس لتحقيق حلم مئات الملايين عبر العالم برؤية ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعبان معا في الفريق نفسه.

وعن هذا الحلم يقول ريفالدو إن "هذه التوقعات تسيل لعاب وكلاء الأعمال الذين يحلمون بهذا اليوم وكيف ستكون تداعياته على عالم كرة القدم".

وأضاف "في حال حصل هذا الأمر فإن انفجارا كرويا إيجابيا سيحدث، واثق بأن يوفنتوس سيعوض أي أموال يدفعها لميسي خلال فترة قصيرة، لأن الأمر سيكون تاريخيا وغير مسبوق لرؤية لاعبين من هذا الحجم في الفريق نفسه، وواثق بأن رعاة الفريق الإيطالي سيساعدون ماليا لجلب ميسي إلى تورينو".

وختم "في حال قرر الرحيل ستحاول الفرق وتخطط لضمه بأي طريقة من الطرق، أفضل لاعبين بالعالم في آخر 10 سنوات معا في يوفنتوس، يعني أننا أمام حلم".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات