اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن


محمد علي الحوثي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 03:36 مساءً ]

قال القيادي البارز في جماعة أنصار الله (الحوثيين)، إن التحالف السعودي الاماراتي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن منذ أكثر من خمس سنوات من الحرب.

جاء ذلك في تغريدة لـعضو مايسمى المجلس السياسي الأعلى، "، محمد علي الحوثي،" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اطلع عليها محرر المهرة بوست ، قال فيها : "لا توجد أي رؤية مقدمة من أي طرف من دول العدوان (التحالف السعودي الاماراتي) للحل كما يروج" .

وأضاف: "ما قدم المبعوث من مقترحات للعدوان وأدواته (الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً) لم يتم الرد عليه منذ شهرين فأكثر وطلبوا منه الانتظار للرد بعد اسبوعين من لقائه بهم".

وتابع: "كان ردنا على المبعوث بوثيقة الحل الشامل التي أكدت على الحلول المشروعة غير المنقوصة للجمهورية".

وفي تغريدة منفصلة، قال إن فهم دول التحالف لاستمرار الحرب على اليمن قائم على الاستفادة من بيع السلاح والاشتراك في مكاسب قتل خصومهم المتحالفين معهم من الإخوان المسلمين وغيرهم، وإن استمر نزيف الدم اليمني فلا يهمهم.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات