"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

حمزة الحوثي يتوعد «التحالف» بالإجتثاث !!


حمزة الحوثي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 27 أبريل, 2018 - 11:32 مساءً ]

توعد القيادي البارز في جماعة الحوثيين وعضو المجلس السياسي ، حمزة الحوثي ، "التحالف العربي" بـ"الإجتثاث"، رداً على جريمة اغتيال رئيس "المجلس السياسي الأعلى" صالح الصماد.

وخاطب الحوثي "التحالف" في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلاً: "لن تروا النور وأهله ما دمتم عبيداً للطاغوت، وستزداد قلوبكم ظلمة حتى يقضي الله سنته فيكم عبر أوليائه عما قريب".

ولفت إلى أن أعضاء "التحالف" سفكوا "دماء رجل يماني عظيم، قائد مؤمن ومجاهد مقدام، ورئيس لشعبٍ عظيم، وأكرمه الله بذلك الشهادة والفضل العظيم- ولكنكم والله لم تنالوا قيد أنملة من السبيل والقيم والغايات المقدسة، التي عاش من أجلها وضحى في سبيلها، بل إنما زدتموها وهجا واشتعالا في كل قلب وساحة وميدان".

وتابع "فيا حمقى، عليكم أن تستوعبوا جيداً أن طغيانكم وجرائمكم لن تهز فينا شعرة واحدة، كما أن دماءنا وكل قيادي في هذا البلد ليست أغلى من دم الشهيد العزيز الرئيس صالح الصماد ورفاقه، وكل الشهداء الأبرار"، مضيفاً "لن تجدونا إلا في الميدان – حيث تكرهون – أكثر عزيمة وإصراراً على اجتثاثكم واقتلاع فسادكم عن ظاهر هذه الأرض مستعينين بالله القاهر، وعما قريب ستعلمون أينا أصدق حديثا وقيلا".

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات