الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > رياضة

لا مكافآت للاعبي ريال مدريد في حال التتويج بالدوري


غياب المكافآت لم يؤثر على أداء اللاعبين (غيتي)

المهرة بوست - الجزيرة نت
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 02:22 مساءً ]

يتجه نادي ريال مدريد بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تحقيق الفوز في 6 مباريات على التوالي منذ عودة المنافسات بعد التوقف الاضطراري بسبب تفشي فيروس كورونا، غير أن هذا التألق لن ترافقه مكافآت خاصة للاعبين.

واتفق اللاعبون مع إدارة النادي الملكي في وقت سابق على تخفيض أجورهم بنسبة 10%، مساهمة منهم في تخفيف الضغوط المالية التي يواجهها الفريق، بسبب الخسائر الناجمة عن توقف النشاط الرياضي وغياب الجماهير عن الملاعب.

وتضمن ذلك الاتفاق رفع نسبة التخفيض إلى 20% في حال عدم استئناف المباريات، وهو ما لم يحدث، كما وافق اللاعبون على عدم الحصول على أي مكافآت في حال التتويج بالدوري أو بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعبين تنازلوا بموجب الاتفاق عن مكافآت قد تصل إلى مليون يورو في حال التتويج بلقبي الليغا ودوري الأبطال.

ويبتعد النادي الملكي عن غريمه برشلونة بفارق 4 نقاط في صدارة الدوري الإسباني قبل 6 مراحل من ختام الموسم، وسيكون على موعد مع مواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في أغسطس/آب المقبل، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح النادي الإنجليزي 2-1.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات