رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > رياضة

لا مكافآت للاعبي ريال مدريد في حال التتويج بالدوري


غياب المكافآت لم يؤثر على أداء اللاعبين (غيتي)

المهرة بوست - الجزيرة نت
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 02:22 مساءً ]

يتجه نادي ريال مدريد بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تحقيق الفوز في 6 مباريات على التوالي منذ عودة المنافسات بعد التوقف الاضطراري بسبب تفشي فيروس كورونا، غير أن هذا التألق لن ترافقه مكافآت خاصة للاعبين.

واتفق اللاعبون مع إدارة النادي الملكي في وقت سابق على تخفيض أجورهم بنسبة 10%، مساهمة منهم في تخفيف الضغوط المالية التي يواجهها الفريق، بسبب الخسائر الناجمة عن توقف النشاط الرياضي وغياب الجماهير عن الملاعب.

وتضمن ذلك الاتفاق رفع نسبة التخفيض إلى 20% في حال عدم استئناف المباريات، وهو ما لم يحدث، كما وافق اللاعبون على عدم الحصول على أي مكافآت في حال التتويج بالدوري أو بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعبين تنازلوا بموجب الاتفاق عن مكافآت قد تصل إلى مليون يورو في حال التتويج بلقبي الليغا ودوري الأبطال.

ويبتعد النادي الملكي عن غريمه برشلونة بفارق 4 نقاط في صدارة الدوري الإسباني قبل 6 مراحل من ختام الموسم، وسيكون على موعد مع مواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في أغسطس/آب المقبل، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح النادي الإنجليزي 2-1.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات