غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة يكشف معلومات خطيرة ودور السعودية والإمارات في إفشال أي تقارب بين مكونات المحافظة


مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة يكشف معلومات خطيرة ودور السعودية والإمارات في إفشال أي تقارب بين مكونات المحافظة

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 03 يوليو, 2020 - 07:46 مساءً ]

كشف مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة، أحمد بلحاف، عن محاولات إفشال لأي تقارب أو توحيد للمكونات السياسية والقبلية في المهرة من قبل السعودية والإمارات، معلنا موقف لجنة الإعتصام السلمي من تشكيل لجنة للتقريب بين المكونات السياسية. 

وقال بلحاف في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في "تويتر" عن معلومات بأن " الأمارات والسعودية عبر اجهزتها ولجانها الاستخباراتية تعمل على توجيه ادواتها بافشال أي توافق يحافظ على وحدة الصف و أمن و استقرار #المهرة."

وأضاف أن ذلك يأتي بعد "تشكيل لجنة من قبل محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر برئاسة وزير الدولة الشيخ محمد عبدالله كده ".

 

معلومات مؤكده : #الامارات و #السعودية عبر اجهزتها ولجانها الاستخباراتية تعمل على توجيه ادواتها بافشال أي توافق يحافظ على وحدة الصف و أمن و استقرار #المهرة وخصوصا بعد تشكيل لجنة من قبل محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر برئاسة وزير الدولة الشيخ محمد عبدالله كده .

— أحمد بلحاف (@Ahmedbalahaf) July 3, 2020

وأوضح بلحاف في تغريدة له بقوله أن  "الاعتصام هو حراك جماهيري سلمي يطالب بخروج قوات الاحتلال #السعودية ،

وأكد غلى موقف لجنة الاعتصام السلمي في المهرة من اللجنة ، موضحاً بأن " أي خطوات تحافظ على وحدة الصف وتدعم الامن والاستقرار المجتمعي ستحظى بالتأييد والمباركة."

ودعا مسؤول التواصل الخارجي لإعتصام المهرة كافة أبناء المهرة "بمختلف توجهاتهم  الى عدم الانجرار لتنفيذ مخططات الاحتلال الساعية الى الفوضى."

وحذر أحمد  بلحاف في تغريداته على أن " أي خطوات تصعيدية من قبل الاحتلال وادواته ستلاقي الرد المناسب من قبائل محافظة المهرة."

وأشار إلى استمرار الهبة الشعبية التي أعلنتها قبائل المهرة منذ أغسطس (2019) دعماً للأمن والاستقرار ومساندة لمؤسسات الامن والجيش الشرعية بالمحافظة.

وأكد أن "الهبة الشعبية مستمرة بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي والى جانبه كل الاحرار."

 

و أي خطوات تصعيدية من قبل الاحتلال وادواته ستلاقي الرد المناسب من قبائل محافظة #المهرة التي أعلنت الهبة الشعبية منذ أغسطس الماضي دعماً للأمن والاستقرار ومساندة لمؤسسات الامن والجيش الشرعية بالمحافظة،ولا تزال الهبة الشعبية مستمرة بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي والى جانبه كل الاحرار

— أحمد بلحاف (@Ahmedbalahaf) July 3, 2020

واستنكر بلحاف وقيادات اعتصام المهرة السلمي أي خطوات او منشورات تحاول تشتيت أي جهود تخدم المهرة" مطالبة الجميع الأبتعاد عن المناكفات ووضع المهرة فوق كل الاعتبارات الشخصية . 

وشدد بلحاف على أن "لجنة الاعتصام السلمي مستمرة في برامجها وفعالياتها على مطلبها وهو خروج قوات الاحتلال السعودية  و مليشيات الامارات".

 

كما نستنكر نحن في اعتصام المهرة السلمي أي خطوات او منشورات تحاول تشتيت أي جهود تخدم #المهرة ، مطالبين الجميع ان يضع المهرة فوق كل اعتبار وبعيدا عن أي مصالح شخصية ، وستظل لجنة الاعتصام السلمي ببرامجها وفعالياتها على مطلبها وهو خروج قوات الاحتلال #السعودية و مليشيات #الامارات

— أحمد بلحاف (@Ahmedbalahaf) July 3, 2020




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات