اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يكرم أوائل الخريجين من كلية التربية


محافظ المهرة محمد علي ياسر في لقاءه مع عميد كلية التربية والطلاب المتفوقين

المهرة بوست - الغيضة
[ الخميس, 02 يوليو, 2020 - 08:44 مساءً ]

وجّه محافظ المهرة، محمد علي ياسر، بتكريم الطلاب الأوائل الحاصلين على مرتبة الشرف من كلية التربية في المحافظة نتيجة تفوقهم العلمي لعام 2018-2019م.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عميد كلية التربية ونوّابه وأعضاء المجلس الطلابي، حيث وجّه "بن ياسر" بصرف كمبيوتر محمول لكل الطلاب الخريجين الأوائل تقديراً لتفوقهم ولجهودهم التي بذلوها أثناء دراستهم الجامعية، وفق المركز الإعلامي للمحافظة.

وأكّد المحافظ أهمية تكريم وتشجيع الطلاب المتفوقين، منوّها أن الظرف الصحي بسبب جائحة كورونا حال دون إقامة حفل تكريمي لهم.

وناقش اللقاء سبل دعم الطلاب وتشجيعهم لاستكمال الدراسات العليا، وتحفيز المتعاقدين مع كلية التربية وفتح أقسام جديدة تخفيفاً لمعاناة الطلاب من السفر إلى محافظات أخرى للدراسة لبعض التخصصات التي لا تتوفر في كلية التربية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات