آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مصادر تكشف عن هوية المسلحين الذين سطو على أموال خاصة بموظفي التربية في بريقة


عناصر من مليشيات الانتقالي المدعوم إماراتيا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 يوليو, 2020 - 05:49 مساءً ]

قالت مصادر صحفية يمنية ان المسلحين الذين قاموا بعملية السطو على الأموال الخاصة بمكتب التربية في عدن، أمس الأربعاء، يتبعون قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

ونقلت صحيفة "المصدر أونلاين" عن مصادرها  إن المسلحين الذين قاموا بعملية السطو غادروا الحواجز الأمنية في خورمكسر دون ان يخضعوا للتفتيش .

اقرأ أيضاً | شاهد.. قيادي حوثي : ندعو السعودية للقتال بشرف دون البكاء لمجلس الأمن

واشار المصدر الى ان عملية السطو حدثت بعد أمتار قليلة من إحدى النقاط الأمنية التابعة لقوات الانتقالي والواقعة عند مدخل مدينة كريتر.

يذكر أن المجلس الانتقالي، الذي يسيطر على مدينة عدن، لم يصدر حتى اللحظة  بياناً حول الواقعة أو ينفي ضلوع جنوده في الحادثة.

اقرأ أيضاً | «من المهرة حتى عدن».. تغيرات قادمة تشهدها معظم المحافظات اليمنية مساء اليوم

ولم يقدم المصدر رقماً دقيقاً للأموال التي نهبها المسلحون لكنه قال إنها تتجاوز الـ100 مليون ريال (155 ألف دولار).





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات