قرار يقضي بتعيينات أمنية جديدة في حضرموت (الأسماء)     بعد اتهامات لها بالفساد.. شركة نفط شبوة تدعو النائب العام إلى إجراء تحقيق عاجل     لحج.. القوات الحكومية تبسط سيطرتها على مناطق واسعة في طور الباحة     وكالة أمريكية تكشف عن خطة لنقل معتقلي "غوانتانامو" من الإمارات إلى اليمن     كلاب تحتضن متشرداً بعد موته في مدينة إب     عدن.. مليشيا الانتقالي تعتدي على قاضٍ في محكمة البريقة     التحالف السعودي الإماراتي يفرج عن 4 سفن نفطية للحوثيين     لندن تدعو أطراف الصراع في اليمن إلى الموافقة على مقترحات المبعوث الأممي     بن عديو: شبوة باتت مكان آمن للمستثمرين ورجال الأعمال     المهرة.. نحو 120 طالب من أبناء وادي المسيلة محرومين من التعليم     السلطة المحلية بالمهرة تُسلِّم مولدا كهربائياً لمديرية حات     المهرة.. توزيع 100 شتلة مانجو على المزارعين في حوف     وزارة التربية لدى الحوثيين تعلن نتائج الثانوية العامة     "تويتر" يغلق حسابات إماراتيين رافضين للتطبيع     حريق مهول في غابات محافظة تنومة السعودية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تسمح بدخول 4 سفن نفطية إلى ميناء الحديدة


ميناء الحديدة - إرشيف

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 02 يوليو, 2020 - 03:46 مساءً ]

قالت الحكومة اليمنية انها سمحت بدخول أربع سفن نفطية إلى ميناء الحديدة الواقع تحت سلطة الحوثيين غربي البلاد.

وارجع بيان للمجلس الاقتصادي الأعلى التابع للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ، اليوم الخميس ، أن هذا السماح بدخول السفن النفطية الأربع جاء بتدخل من المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث كاستثناء مؤقت، ولأسباب إنسانية.

وبحسب المجلس فإن إجمالي إيرادات الضرائب والجمارك الخاصة بهذه السفن تبلغ مليارا و600 مليون ريال.

وأشارت إلى أن تلك الإيرادات سيتم مراقبتها لضمان عدم صرفها لجماعة الحوثي، والترتيب في غضون أسبوع من أجل استخدامها في تسليم رواتب الموظفين المدنيين في المناطق الخاضعة لسلطة الحوثيين.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات