اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > تقنية

كيف تحذف المشاركات القديمة بشكل جماعي على فيسبوك ؟!


كيف تحذف المشاركات القديمة بشكل جماعي على فيسبوك ؟!

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الاربعاء, 01 يوليو, 2020 - 05:18 مساءً ]

ليس هناك خجل من الاعتراف بأنه قد يكون لدينا الكثير من مشاركات فيسبوك السخيفة منذ أن بدأنا باستخدام الشبكة الاجتماعية، ولا نريد أن يراها الأصدقاء الآن، لذلك تتيح لك منصة فيسبوك أرشفة هذه المنشورات أو حذفها بشكل مجمّع، لكن لا تتوفر ميزة الحذف أو الأرشفة المجمّعة حاليًا إلا على تطبيقات فيسبوك على الهواتف الذكية.

إن القيام بحذف المنشورات القديمة يتشابه في جميع تطبيقات تطبيقات الفيسبوك، الثلاثة، لذلك إليك كيفية القيام بذلك:

  • افتح تطبيق فيسبوك على هاتفك.
  • انتقل إلى (ملف التعريف) وانقر على قائمة (النقاط الثلاث).
  • انتقل إلى (سجل النشاط) ثم (إدارة النشاط) وانقر على النافذة المنبثقة التي تقول (مشاركاتك).
  • بمجرد رؤية قائمة منشوراتك، يمكنك تحديد جميع المشاركات التي تريد أرشفتها أو حذفها.

ستظهر جميع المشاركات المؤرشفة أو المحذوفة كعلامات في أقسام مشاركاتك، حيث يمكنك النقر على هذه التصنيفات لرؤية مشاركاتك المؤرشفة أو المحذوفة.


ستحتفظ منصة فيسبوك بمنشوراتك في سلة المحذوفات لمدة 30 يومًا، وذلك بغية مساعدتك على استعادة منشور ما قمت بحذفه بالخطأ وتريد استرجاعه.

لا يوجد خيار لحذف المشاركات باستخدام الحواسيب المكتبية أو المجمولة، ونأمل أن تصل هذه الميزة قريبًا إليهم، حتى ذلك الحين، يمكنك إخفاء كل المنشورات القديمة من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات