جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر     اليونيسف تدعو لوقف قتل الأطفال في فلسطين "فورا"    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يواصل تمسكه بالمركز الثاني ويخرج متعادلاً أمام اتلتيكو مدريد


أتلتيكو مدريد كان قريبا من الفوز على برشلونة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 01 يوليو, 2020 - 02:34 مساءً ]

مباراة أخرى مخيبة لآمال عشاق فريق برشلونة، خرج منها الفريق الكتالوني ليل الثلاثاء، بتعادل وسع الفارق بينه وبين غريمه الأزلي ريال مدريد الذي يتصدر قائمة الدوري الإسباني ويبدو أنه اقترب كثيراً من إعلان نفسه بطلاً له.

وفي المباراة التي جمعت برشلونة بفريق اتلتيكو مدريد ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو، بدا ان الفريقين منذ أول دقيقة في الشوط الأول يسعيان إلى إحراز هدفاً سريع يقلب موازين المباراة ويلخبط حسابات كل مدرب، وقد قدم مهاجم الاتليتي ديجو كوستا هدية للفريق الكتالوني عقب إرسال ميسي كرة عالية مباشرة داخل منطقة الجزاء من الركنية ارتطمت في قدم كوستا وتحولت إلى المرمى ومسجلاً هدفاً أولاً نيابة عن ميسي ورفاقه عند الدقيقة الـ11، لكن نجم اتلتيكو ساؤول استطاع تعديل النتيجة بعد أقل من 8 دقائق، وبنتيجة التعادل بهدف لكل فريق انتهى الشوط الأول.

المباراة في شوطها الثاني شهدت هجمات متبادلة خطيرة بين الفريقين، وقد تحصل برشلونة على ضربة جزاء بعد اعاقة فيليبي لنيلسون سيميدو داخل منطقة الجزاء انبرى لها ميسي مسجلاً هدفاً ثانٍ في الدقيقة 48 لم يهنأ به برشلونة طويلاً، حيث تحصل اتلتيكو مدريد هو الآخر على ضربة جزاء بسبب تدخل اعتبره الحكم غير قانونياً من سيميدو لكاراسكو داخل منطقة الجزاء ونجح ساؤول في ترجمتها إلى هدف عادل به نتيجة المباراة.

فشل الفريقين في احراز هدف ثالث، والظفر بنقاط المباراة الثلاث رغم أهميتها لهما، وانتهت المباراة مخيبة لجماهير البرشا واتلتيكو.

وبقي البرشا في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، في حين يحتل اتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق نقطتين عن اشبيليه.

وحقق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، رقما مميزًا خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء ليكون الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية.

وارتفع رصيد أهداف ميسي بقميص برشلونة إلى 630 هدفًا، بالإضافة إلى 70 هدفا سجلها بقميص الأرجنتين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات