تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد فضحهم خلية إماراتية .. تويتر يوقف فيديوهات "هاكرز عُمان" ومغردون يطالبون بنقل المكتب الإقليمي من دبي


بعد فضحهم خلية إماراتية .. تويتر يوقف فيديوهات "هاكرز عُمان" ومغردون يطالبون بنقل المكتب الإقليمي من دبي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 10:37 مساءً ]

نشر حساب "هاكرز عُمان" فضائح  وأدوار تلعبها دولة الإمارات العربية المتحدة للتحريض ضد السلطنة. 

وكشف حساب "هاكرز عمان" مجموعة فيديوهات توضح حصوله على "معلومات توثق استخدام الإمارات للذباب الإلكتروني لتأليب الشعب العُماني ضد قيادته".

وبحسب هاكرز عمان فإن "من يدير أحد حسابات الذباب الإلكتروني الإماراتي ملحق عسكري في الملحقية العسكرية الإماراتية في الأردن".

ونشر ناشطون عمانيون أسماء أربعة حسابات يديرها الملحق على منصة تويتر وتهاجم السلطنة.

وكشف الحساب العماني في الفيديو الثاني عن مبتعث إماراتي إلى لندن يدير حسابا قال إنه تابع للذباب الإلكتروني الإماراتي.

وذكر الحساب أن المبتعث يتواصل مع شخص عماني، ويتزوده بمواد ينشرها من أجل الهجوم على السلطنة.

وفي الفيديو الأخير تحدث عن حساب "أمل بنت جاسم من الكويت"وقال إن من يديره شخص إماراتي من مدينة العين في إمارة أبوظبي.

وبعد انتشار المعلومات، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، تصدر وسم #فضيحه_الذباب_الاماراتي قائمة أكثر الوسوم انتشارا في السلطنة حاصدا أكثر من 23 ألف تغريدة.

وهاجم من خلالها المستخدمون السلطات الإماراتية واتهموها "بالتحريض ضد سلطنة عمان وتدبير المؤامرات لها".

وحذفت إدارة تويتر محتوى الفيديوهات على حساب "هاكرز عُمان"، وعلق مغردون على تويتر أن المكتب الإقليمي لتويتر أوقف التغريدات. 

وطالب المغردون بنقل المكتب الإقليمي لموقع تويتر والمتواجد حالياً في دبي إلى دولة أخرى . 

من جانبه شن عقيد أردني متقاعد، هجومًا حادًا على دبلوماسيين إماراتيين يعملون في السفارة الإماراتية في الأردن.

وقال العقيد المتقاعد، محمد علاء الدين العناسوه في فيديو بثه على حسابه في تويتر: "يشاع بإن هناك شخص إماراتي يعمل بالسفارة الإماراتية في الأردن، بالذات في الملحقية العسكرية في سفارة الإمارات، بأنه يمتلك حسابات وهمية ويديرها لضرب الأمن الداخلي في عُمان وزعزعة استقرارها وبث الفتنة بها".

وأضاف العقيد: "ماذا فعلت عُمان لكم؟ ألا يكفي ثلاث سنوات وأنتم تتهمون قطر زورًا وبهتانًا وهي بريئة من كل اتهاماتكم، وفي النهاية ثبت أنها بريئة من كل اتهاماتكم، الآن الدور على عُمان".
 

وطالب العناسوه الجهات المعنية في الأردن "أن تتخذ إجراءً فوريًّا وحاسمًا بأن الشخص الأماراتي غير مرغوب فيه في عمَّان وأن يطردوه إذا كانت الأخبار صحيحة".

فقال سيد العبري: "ضربة إلكترونية استباقية لأشبال الإمبراطورية العمانية حققت هدفها الاستراتيجي، اخترقت أنظمة تجسس صرف عليها الكثير بأقل جهد، وزادت من الوعي الوطني ليكون محصنا من ترهات الذباب الإلكتروني. من انبهروا بقدراتهم عليهم أن يعيدوا حساباتهم، فلا مكان للإمعات الإلكترونية بيننا".

 

(إلا #عُمان يا حثالة الأبواب المغلقة)

أطالب بطرد الدبلوماسي الإماراتي من الأراضي الأردنيه فوراً
( إن صحّ الخبر )#فضيحه_الذباب_الاماراتي pic.twitter.com/nzyYoMCto2

— "محمد علاء الدين" العناسوه (@alaa_tallaq) June 29, 2020

وشهدت سلطنة عمان تضامنا واسعا من بعض المغردين العرب، الذين رفضوا تدخل الإمارات في الشؤون العمانية.

 

ضربةإلكترونية استباقية لأشبال الإمبراطورية العمانيةحققت هدفها الاستراتيجي،اخترقت أنظمةتجسس صرف عليها الكثيربأقل جهد،وزادت من الوعي الوطني ليكون محصنامن ترهات الذباب الإلكتروني.من انبهروا بقدراتهم عليهم أن يعيدوا حساباتهم،فلا مكان للإمعات الإلكترونية بيننا🇴🇲#فضيحة_الذباب_الإماراتي pic.twitter.com/CjsWc61qY8

— Said Al-Abri (@peacegreen74) June 30, 2020




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات