تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

«تعز» على صفيح ساخن .. توتر وتحشيد عسكري كبير في «مناطق الحجرية»


انتشار للشرطة العسكرية في التربة بتعز 

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 09:43 مساءً ]

يسود التوتر في عدد من مناطق الحجرية في ريف تعز الجنوبي مع استمرار التحشيد العسكري لقوات الشرطة العسكرية وقوات تابعة لمحور تعز بالإضافة لقوات اللواء 35 مدرع.

وقالت مصادر عسكرية إن عشرات الأطقم التابعة للشرطة العسكرية ومحور تعز وصلت إلى مدينة التربة وانتشرت في عدد من المناطق داخل المدينة وعدد من القرى المحيطة بمديرية الشمايتين.

وذكرت المصادر أن قوات اللواء 35 مدرع انتشرت هي الأخرى في عدد من مواقعها في المنطقة،

وأضافت أن محافظ المحافظة نبيل شمسان عقد عددا من الاجتماعات لاحتواء الموقف وإزالة التوتر.

وأشارت المصادر إلى أن حالة التحشيد العسكري التي تأتي بعد اشهر من اغتيال قائد اللواء الخامس والثلاثين مدرع العميد عدنان الحمادي، تسببت بحالة من الذعر والخوف لدى المواطنين من اندلاع مواجهات بين هذه الوحدات العسكرية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات