تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

عاجل

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن رفع حظر التجول


الغيضة

المهرة بوست - الغيضة
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 08:15 مساءً ]

أقرّت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة لمواجهة فيروس كورونا تعليق حظر التجوال حتى إشعار آخر ، مع الإبقاء على الإجراءات الاحترازية وتشديدها في المنافذ والنقاط الأمنية ومنع التجمعات البشرية.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة ترأسه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من مكتب الصحة والسكان عن الحالة الوبائية بالمحافظة ومدى نجاح الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل لجنة الطوارئ في عموم المديريات والمنافذ والنقاط الأمنية، والصعوبات والمعوقات التي واجهت جهود التصدي للائحة وإمكانية تجاوزها من خلال جملة من التوصيات والملاحظات التي تضمنها التقرير.

وثمنت لجنة الطوارئ جهود العاملين الصحيين ورجال الأمن في المنافذ والنقاط الأمنية على مداخل المحافظة وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني على مدى 24 ساعة دون كلل أو ملل.

ووقف الاجتماع أمام عدد من الملاحظات المقدمة من أعضاء اللجنة والتظلمات من قبل مالكي المنشأت التجارية والسياحية أثناء فترة حظر التجوال.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات