تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ابين .. لجنة مراقبة وقف إطلاق النار تطالب الجيش الحكومي بتسليم النقاط في شقرة


ابين .. لجنة مراقبة وقف إطلاق النار تطالب الجيش الحكومي بتسليم النقاط في شقرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 08:01 مساءً ]

طلبت اللجنة السعودية المُشكلة لمراقبة وقف إطلاق النار في محافظة أبين (جنوبي اليمن)، اليوم الثلاثاء، الجيش الحكومي تسليم النقاط الخاضعة لسيطرته والخروج من شقرة .

وأفادت مصادر يمنية إن لجنة المراقبة السعودية في محافظة أبين طلبت من قيادات الجيش الحكومي الانسحاب من زنجبار والتراجع إلى قرن الكلاسي وشقرة.

وأشارت المصادر إلى رفض قيادات الجيش الحكومي الانسحاب مؤكدة أن على اللجنة السعودية الطلب من مليشيا "الانتقالي" إلى دوفس .

وأوضحت  إن اللجنة السعودية تعمل على دعم "الانتقالي" لفرض واقع جديد في محافظة أبين .

وقال مصدر عسكري أنهم يرفضون تكرار ما حدث في سقطرى وتسليم النقاط الأمنية لمليشيا الانتقالي من قبل القوات السعودية.

وكانت قوات الواجب السعودية المتواجدة في سقطرى انسحبت وسلمت النقاط المحيطة بالعاصمة حديبو ويمكن مليشيات الانتقالي من السيطرة على كافة المرافق الحكومية والعسكرية والأمنية في أرخبيل سقطرى.  (19 يونيو 2020).

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات