تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يترأس الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي


محافظ المهرة محمد علي ياسر يترأس الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي

المهرة بوست - الغيضة
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 06:12 مساءً ]

ترأس محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي بالمحافظة.

وناقش الاجتماع باستفاضة أوضاع المحافظة والمستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام، والجهود المبذولة التي تقودها السلطة المحلية لعقد لقاء جامع لأبناء المهرة بمشاركة كافة المكونات السياسية والحزبية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني، التي أثمرت إلى التوصل والتوافق على تشكيل لجنة تحضيرية للقاء.

وكان المحافظ ياسر قد استهل الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس المحلي، ناقلاً إليهم تحايا فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واستعرض أمام المجلس آخر التطورات على الساحة الوطنية والجهود التي تقوم بها الحكومة بشأن تنفيذ اتفاق الرياض، مشدداً على ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية للقيام بمهامها وتنفيذ خططها في البناء والتنمية وتلمس هموم المواطنين وتبني قضاياهم، ودعم جهود الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها وسكينتها.

كما أكد المحافظ على ضرورة مشاركة أعضاء المجلس المحلي في إنجاح اللقاء التشاوري الجامع، ودورهم في توعية المجتمع بأهمية اللقاء وأهدافه ومبادئه ومخرجاته التي تصب في خدمة المحافظة وأبنائها والمصلحة الوطنية العامة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات