تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير دفاع الحوثيين : عملياتنا مستمرة لكسر غطرسة العدوان


وزير دفاع حكومة الانقاذ ، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 05:58 مساءً ]

قالت جماعة "أنصار الله" الحوثيين في اليمن ، الثلاثاء، أن عمليتها العسكرية الاخيرة "توازن الردع الرابعة" عكست ما يمتلكه اليمن من قدرات عسكرية، وفرضت معادلاتها على أرض الواقع.

وأكد وزير الدفاع في حكومة "الانقاذ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، "أن القوات المسلحة مستمرة في تنفيذ العمليات الهجومية الاستراتيجية الواسعة في عمق العدو الجغرافي، والتي ستضع حداً نهائياً لغطرسته وعدوانه بحق اليمن". وفقا لوكالة "سبأ" بنسختها في صنعاء.

وقال "المعادلات السياسية والعسكرية تغيرت لصالح اليمن، وقوى العدوان قد هزمت ولم يعد لها بعد اليوم من سبيل سوى الرحيل من الوطن، ولدينا من القدرات ما يجعلنا في موقع القوة لإجبار المحتلين على المغادرة".

ولفت الى أن تطهير مديرية (ردمان) ومنطقتي قانية والعبديه مؤخرا يعد إنجازا نوعيا لتعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة البيضاء.

واشار، الى ان ما يحدث في المحافظات الجنوبية من صراعات، وإراقة للدماء، وتوزيع لمناطق النفوذ والثروة بين الغزاة يبعث على الأسف "ليس فقط إلى الحال الذي وصلت اليه أدوات العدوان "بل إلى الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطن.

والاسبوع المنصرم، أعلنت جماعة الحوثيين عن تنفيذ عملية هجومية وصفتها بأنها "الأكبر" في العاصمة السعودية الرياض أطلقت عليها عملية "توازن الردع الرابعة".

وقال المتحدث العسكري للجماعة، العميد يحيى سريع في بيان، إن عدداً كبيراً من صواريخ "قدس، و "ذو الفقار"، وطائرات "صماد3" المسيرة دكت مقرات ومراكز عسكرية في الرياض منها وزارة الدفاع، والاستخبارات، وقاعدة سلمان الجوية، ومواقع عسكرية في جيزان، ونجران، جنوبي المملكة.

فيما قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي، أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت هجوماً مزدوجاً شنه الحوثيون بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات