تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الجمهورية يجدد تمسكه بخيارات السلام لحقن دماء اليمنيين


عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 04:22 مساءً ]

جدد رئيس الجمهورية ، عبدربه منصور هادي ، تمسكه بخيارات السلام لحقن دماء اليمنيين.

جاء ذلك خلال لقاء  الرئيس عبدربه منصور هادي ، اليوم الثلاثاء ، بالسفير الامريكي لدى اليمن كريستوفر،  وفق ما ذكرت وكالة سبأ الحكومية.

واكد الرئيس هادي رئيس على عمق العلاقات اليمنية الامريكية في مختلف المجالات من خلال استراتيجية التعاون والشراكة في مواجهة التدخلات المزعزعة لأمن اليمن والمنطقة والملاحة الدولية.

وجدد تمسكه بخيارات السلام لحقن دماء اليمنيين.

وبحسب الوكالة الحكومية، لفت رئيس الجمهورية الى التنازلات التي قدمتها الحكومة الشرعية في سبيل ذلك حقن دماء اليمنيين ، مشيداً بدعم الولايات المتحدة الامريكية الدائم لأمن واستقرار ووحدة اليمن.

من جانبه أكد السفير الامريكي على مواقف بلاده الداعمة لليمن وقيادتها الشرعية.. مثمناً جهود فخامة الرئيس في احلال السلام ومواصلة انجاح اتفاق الرياض لخلق امن واستقرا شامل ينعكس ايجابا على واقع ومعيشة المجتمع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات