تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > عربي و دولي

عسكري أردني سابق يهاجم الإمارات: إلا عُمان يا أوباش استحوا واخجلوا عيب!


ولي عهد إمارة أبوظبي محمد بن زايد،

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 03:05 مساءً ]

شن عقيد أردني متقاعد، هجومًا حادًا على دبلوماسيين إماراتيين يعملون في السفارة الإماراتية في الأردن، وذلك بعد تداول أنباء على استخدام حسابات وهمية من داخل السفارة لمهاجمة سلطة عُمان وإثارة الفتن فيها، حسب قول العقيد.

جاء ذلك في مقطع فيديو مصور، لعقيد الدروع المتقاعد "محمد علاء الدين" العناسوه، وهو أردني الجنسية ويعمل بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا.

وبث العقيد المتقاعد، الفيديو عبر حسابه على "تويتر" والذي قال فيه: "يشاع بإن هناك شخص إماراتي يعمل بالسفارة الإماراتية في الأردن، بالذات في الملحقية العسكرية في سفارة الإمارات، بأنه يمتلك حسابات وهمية ويديرها لضرب الأمن الداخلي في عُمان وزعزعة استقرارها وبث الفتنة بها".

وتساءل "العناسوه": "لماذا؟ ماذا فعلت عُمان لكم؟ ألا يكفي 3 سنوات  وأنتم تتهمون قطر زورا وبهتانا وبالأخر ثبت بأنها بريئة من كل اتهاماتكم!

الآن الدور على عُمان؟!".

وأشار العقيد المتقاعد إلى أن: "بالنسبة لي عُمان وعمّان شيء واحد، خط أحمر، لا أقبل أن يهاجمها أحد وبالذات من داخل بلدي أرض النشامة".

وأضاف: "عمان قابوس ميزان السياسة، ماذا فعلت لكم؟ تحملت منكم الويلات بالسابق، خلايا تجسس وتعلمون ما هي، الآن عمان التي تلجأون لها لحل مشاكل الدول البينية..!"

وكانت حسابات وهمية تابعة للإمارات، قد بدأت حملة مغرضة ضد سلطنة عمان خلال الفترة الأخيرة، وتوجيه أصابع الإتهام لها لكل فشل إماراتي في اليمن، وحتى لرفض أهل المهرة لاحتلال الإمارات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات