محافظ المهرة يصدر توجيهات بنزول فريق فني لتفقد مشروع مياه منطقة نشطون     مفتي سلطنة عمان يهنئ تركيا بتحويل آيا صوفيا إلى مسجد     لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار     مكتب الزراعة والري بالمهرة ينفذ حملة رش لمكافحة الجراد الصحراوي     المهرة .. وصول مساعدات طبية مقدمة من سلطنة عمان     اليمن يسجل انخفاضاً ملحوظاً بأعداد الإصابات اليومية بكورونا     تحركات مستمرة.. هل تخطط الإمارات للسيطرة على تعز اليمنية؟     فيديو عنصري بإسرائيل يصور أطفال عرب كحيوانات     عدن .. وقفة احتجاجية لأفراد الجيش للمطالبة بصرف الرواتب     انسايد أرابيا : الأمم المتحدة تسهل إفلات السعودية من العقاب في اليمن (ترجمة خاصة)     انخفاض اسعار صرف الدولار في اليمن لهذا اليوم     الرئيس هادي يشترط إلغاء "الانتقالي" الإدارة الذاتية لتنفيذ اتفاق الرياض     صحيفة بريطانية : "بن سلمان" متهم بقرصنة هاتف "بيزوس" للانتقام منه     قيادي في الاستخبارات العسكرية : الحوثيون على أبواب مأرب     منظمة الصحة العالمية: الحديدة سجلت أكبر عدد إصابات بالكوليرا في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي في اعتصام المهرة : سياسية السعودية عبثية في اليمن واليمنيون لن يتنازلوا عن تراب أرضهم


قيادي في اعتصام المهرة : سياسية السعودية عبثية في اليمن واليمنيون لن يتنازلوا عن تراب أرضهم

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 - 01:13 صباحاً ]

حذر قيادي في إعتصام المهرة إن السياسية السعودية من استمرار سياسيتها العبثية في اليمن، مؤكداً أن اليمنيون لن يتنازلوا عن ذرة تراب . 

وقال نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي، الشيخ عبود هبود قمصيت، "أن القائمون على السياسة السعودية سيكلفون الرياض الكثير لانهم عبثوا بالملف اليمني." 

وأوضح في تغريدات له على تويتر إن " السعودية دولة جاره لليمن، ولكن السعودية هدمت العلاقة بعد تحويل المهرة وسقطرى إلى قواعد عسكرية مكتظة بالمليشيات والمرتزقة."

وأضاف قمصيت بقوله إن السعودية عملت على تفتيت النسيج الاجتماعي، والهيمنة على مؤسسات الدولة والمنافذ والمطار والميناء.

 وأشار إلى أن "سياسة السعودية في المهرة وسقطرى لم تمر عبر مؤسسات الدولة، بل كانت عبر أدواتهم التي تواطئت معهم في احتلال المهرة وسقطرى."

وأكد الشيخ عبود هبود قمصيت بقوله أن "كل هذا العبث اليمنيون سيقاومونه، ولن نتنازل عن ذره من تراب الوطن."

.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات