واتساب تؤجل قرارها بشأن تحديث الخصوصية     متحدث الأمم المتحدة يؤكد أن العمل مستمر في الإعداد لتقييم ناقلة "صافر"     لجنة إصلاح ذات البين بالمهرة تعقد اجتماع موسع مع الشيوخ والقبائل لمناقشة قضايا الثارات     زعبنوت يجدد التأكيد على أن تصحيح المجلس العام جاء من أجل مصالح أبناء المهرة وسقطرى     تعيين أحمد عبيد بن دغر رئيسًا لمجلس الشورى والموساي نائبًا عاما ومطيع دماج أمينًا لمجلس الوزراء     تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البيضاء     إطلاق كثيف لمضادات الطيران في قصر المعاشيق بعدن     وكالة عالمية تسلط الضوء على المخاوف من تبعات إدراج الحوثيين على القائمة السوداء     الغذاء العالمي يدعو دول الخليج والسعودية لتوفير التمويل اللازم لليمن     نجاح صفقة تبادل للأسرى بين القوات الحكومية والحوثيين في الجوف     الواشنطن بوست تؤيد تسمية شارع سفارة السعودية في أمريكا باسم "خاشقجي"     الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء شديدة البرودة وتشكّل الصقيع     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض 3 طائرات حوثية مفخخة في سماء المملكة     ما المعلومات التي يحتفظ بها تطبيق "بيب" التركي؟ .. وهل يُعدّ البديل المناسب لـ"واتساب"؟     لهذا السبب تأجل عرض حلقة مسلسل عثمان .. وأردوغان يكرم البطل    
الرئيسية > اقتصاد

ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 35% في اليمن


ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 35% في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 29 يونيو, 2020 - 04:22 مساءً ]

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن في اليمن، الاثنين ، عن ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 35 بالمئة في بعض محافظات البلاد.

وأوضح المكتب الأممي ، في بيان له،  أن "أسعار المواد الغذائية ارتفعت بنسبة 35 بالمئة في بعض المحافظات اليمنية منذ بدء انتشار فيروس كورونا وتزامنا مع تراجع سعر صرف الريال اليمني".

وذكر البيان أن الطلب على المواد الغذائية والوقود للمستشفيات ازداد بالتزامن مع تفشي كورونا.

وقال إن أزمة الوقود الأخيرة تهدد الوصول إلى الغذاء وعمليات المستشفيات وإمدادات المياه التي تعتمد على المشتقات النفطية، وتشكل عقبة إضافية أمام المرضى.

وحتى مساء الأحد، ارتفع إجمالي الحالات المؤكدة إصابتها بكوورنا في اليمن إلى 1118 و302 وفاة، إضافة إلى 430 حالة تعاف.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات