محافظ المهرة يصدر توجيهات بنزول فريق فني لتفقد مشروع مياه منطقة نشطون     مفتي سلطنة عمان يهنئ تركيا بتحويل آيا صوفيا إلى مسجد     لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار     مكتب الزراعة والري بالمهرة ينفذ حملة رش لمكافحة الجراد الصحراوي     المهرة .. وصول مساعدات طبية مقدمة من سلطنة عمان     اليمن يسجل انخفاضاً ملحوظاً بأعداد الإصابات اليومية بكورونا     تحركات مستمرة.. هل تخطط الإمارات للسيطرة على تعز اليمنية؟     فيديو عنصري بإسرائيل يصور أطفال عرب كحيوانات     عدن .. وقفة احتجاجية لأفراد الجيش للمطالبة بصرف الرواتب     انسايد أرابيا : الأمم المتحدة تسهل إفلات السعودية من العقاب في اليمن (ترجمة خاصة)     انخفاض اسعار صرف الدولار في اليمن لهذا اليوم     الرئيس هادي يشترط إلغاء "الانتقالي" الإدارة الذاتية لتنفيذ اتفاق الرياض     صحيفة بريطانية : "بن سلمان" متهم بقرصنة هاتف "بيزوس" للانتقام منه     قيادي في الاستخبارات العسكرية : الحوثيون على أبواب مأرب     منظمة الصحة العالمية: الحديدة سجلت أكبر عدد إصابات بالكوليرا في اليمن    
الرئيسية > اقتصاد

ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 35% في اليمن


ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 35% في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 29 يونيو, 2020 - 04:22 مساءً ]

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن في اليمن، الاثنين ، عن ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 35 بالمئة في بعض محافظات البلاد.

وأوضح المكتب الأممي ، في بيان له،  أن "أسعار المواد الغذائية ارتفعت بنسبة 35 بالمئة في بعض المحافظات اليمنية منذ بدء انتشار فيروس كورونا وتزامنا مع تراجع سعر صرف الريال اليمني".

وذكر البيان أن الطلب على المواد الغذائية والوقود للمستشفيات ازداد بالتزامن مع تفشي كورونا.

وقال إن أزمة الوقود الأخيرة تهدد الوصول إلى الغذاء وعمليات المستشفيات وإمدادات المياه التي تعتمد على المشتقات النفطية، وتشكل عقبة إضافية أمام المرضى.

وحتى مساء الأحد، ارتفع إجمالي الحالات المؤكدة إصابتها بكوورنا في اليمن إلى 1118 و302 وفاة، إضافة إلى 430 حالة تعاف.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات