سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

ارتفاع نسبة التعافي من فيروس كورونا في اليمن الى 39% بعد تسجيل 13 حالة اليوم الاحد


فيروس كورونا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 28 يونيو, 2020 - 08:15 مساءً ]

ارتفعت نسبة حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد في المحافظات المحررة باليمن الى 39% تقريبا من اجمالي عدد الاصابات ، بعد تسجيل 13 حالة شفاء اليوم الاحد، و 15 اصابة جديدة و 6 وفيات.

واعلنت لجنة الطوارئ اليمنية على تويتر: "‏تسجيل (15) حالة إصابة جديدة كالتالي: (7) ‎حضرموت، (5) ‎عدن، (3) ‎تعز.. كما تم تسجيل (4) حالات وفاة في ‎حضرموت وحالة في ‎أبين وحالة في ‎تعز".

واضافت اللجنة: "وسجلت (13) حالة شفاء: (8) ‎تعز، (4) ‎عدن، (1) ‎حضرموت.. بذلك يرتفع إجمالي الحالات المؤكدة إلى (1118) و(302) وفاة و(430) تعافي".

ومن خلال احصائيات لجنة الطوارئ تظهر نسبة التعافي من الجائحة في اليمن بلغ 39% تقريبا من اجمالي عدد الاصابات، بينما بلغت نسبة الوفيات 27% فقط، فيما 34% يبلغ عدد الحالات النشطة في المحافظات المحررة اي حوالي 380 حالة نشطة فقط.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات