محافظ المهرة يصدر توجيهات بنزول فريق فني لتفقد مشروع مياه منطقة نشطون     مفتي سلطنة عمان يهنئ تركيا بتحويل آيا صوفيا إلى مسجد     لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار     مكتب الزراعة والري بالمهرة ينفذ حملة رش لمكافحة الجراد الصحراوي     المهرة .. وصول مساعدات طبية مقدمة من سلطنة عمان     اليمن يسجل انخفاضاً ملحوظاً بأعداد الإصابات اليومية بكورونا     تحركات مستمرة.. هل تخطط الإمارات للسيطرة على تعز اليمنية؟     فيديو عنصري بإسرائيل يصور أطفال عرب كحيوانات     عدن .. وقفة احتجاجية لأفراد الجيش للمطالبة بصرف الرواتب     انسايد أرابيا : الأمم المتحدة تسهل إفلات السعودية من العقاب في اليمن (ترجمة خاصة)     انخفاض اسعار صرف الدولار في اليمن لهذا اليوم     الرئيس هادي يشترط إلغاء "الانتقالي" الإدارة الذاتية لتنفيذ اتفاق الرياض     صحيفة بريطانية : "بن سلمان" متهم بقرصنة هاتف "بيزوس" للانتقام منه     قيادي في الاستخبارات العسكرية : الحوثيون على أبواب مأرب     منظمة الصحة العالمية: الحديدة سجلت أكبر عدد إصابات بالكوليرا في اليمن    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن رحيل "أشرف حكيمي"


أشرف حكيمي - دورتموند

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 28 يونيو, 2020 - 04:42 مساءً ]

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند.

وكانت العديد من التقارير، قد أكدت مؤخرًا أن حكيمي سينتقل إلى إنتر ميلان، نظير 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تبلغ 5 ملايين يورو.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يؤكد أن لم يصله أي عرض بشأن التعاقد مع حكيمي، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أنه رغم ذلك، فإن حكيمي يفضل بالفعل الانتقال إلى إنتر ميلان في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مجلس إدارة ريال مدريد سيتحدث أولًا مع حكيمي، ثم يعقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان، وستكون الخطوة الأخيرة هي دراسة العروض المرتقبة للظهير المغربي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات