تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > رياضة

نتج عنه هدف التعادل.. "خطأ تحكيمي" في مواجهة سيلتا فيغو وبرشلونة


بيكيه اتهم رافينيا بشكل غير مباشر بادعاء السقوط (مواقع التواصل)

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 28 يونيو, 2020 - 02:03 مساءً ]

في الدقيقة الـ87 من مواجهة سيلتا فيغو وضيفه برشلونة أمس في الليغا، احتسب حكم المباراة ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء سجل منها إياغو أسباس قائد أصحاب الأرض هدف التعادل وانتزع نقطة من برشلونة الذي يواصل إهدار النقاط في رحلته للدفاع عن لقبه.

وأثار قرار الحكم -مثل معظم الحالات التحكيمية في المباريات الأخيرة للبرسا وريال مدريد- الكثير من الجدل وردود الفعل خاصة بعد توضيح من أوليفر أندوخار الخبير التحكيمي لراديو "ماركا" والذي اعتبر أن جيرارد بيكيه مدافع البرسا لم يرتكب أي خطأ على البرازيلي رافينيا لاعب فيغو المعار من برشلونة.

وأوضح أندوخار "صحيح أن بيكيه ارتمى على الأرض محاولا إيقاف رافينيا ولكن لم يكن هناك التحام أو خطأ، لقد سقط رافينيا على الأرض، فظن الحكم أن بيكيه ارتكب خطأ عليه، ولكن الحكم كان مخطئا في قراره".

وسريعا لجأ بيكيه -الذي لمح سابقا أن ريال مدريد يستفيد من القرارات التحكيمية- إلى حسابه على تويتر منتقدا -بشكل غير مباشر التحيكم وزميله السابق- وغرد "قدرنا أن نتظاهر.. أن نتظاهر" .

ورغم أن هذه التغريدة مقتبسة من أغنية تحمل العنوان نفسه للفريق الغنائي الأميركي "إم جي إم تي" ولكنها إشارة واضحة إلى "تمثيل أو ادعاء" رافينيا السقوط على مشارف منطقة الجزاء.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات