محافظ المهرة يصدر توجيهات بنزول فريق فني لتفقد مشروع مياه منطقة نشطون     مفتي سلطنة عمان يهنئ تركيا بتحويل آيا صوفيا إلى مسجد     لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار     مكتب الزراعة والري بالمهرة ينفذ حملة رش لمكافحة الجراد الصحراوي     المهرة .. وصول مساعدات طبية مقدمة من سلطنة عمان     اليمن يسجل انخفاضاً ملحوظاً بأعداد الإصابات اليومية بكورونا     تحركات مستمرة.. هل تخطط الإمارات للسيطرة على تعز اليمنية؟     فيديو عنصري بإسرائيل يصور أطفال عرب كحيوانات     عدن .. وقفة احتجاجية لأفراد الجيش للمطالبة بصرف الرواتب     انسايد أرابيا : الأمم المتحدة تسهل إفلات السعودية من العقاب في اليمن (ترجمة خاصة)     انخفاض اسعار صرف الدولار في اليمن لهذا اليوم     الرئيس هادي يشترط إلغاء "الانتقالي" الإدارة الذاتية لتنفيذ اتفاق الرياض     صحيفة بريطانية : "بن سلمان" متهم بقرصنة هاتف "بيزوس" للانتقام منه     قيادي في الاستخبارات العسكرية : الحوثيون على أبواب مأرب     منظمة الصحة العالمية: الحديدة سجلت أكبر عدد إصابات بالكوليرا في اليمن    
الرئيسية > رياضة

كل ما تريد معرفته عن بطولة المنتخبات العربية في قطر عام 2021


بطولة المنتخبات العربية في الدوحة أواخر العام 2021

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 27 يونيو, 2020 - 03:59 مساءً ]

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن تنظيم بطولة للمنتخبات العربية في الدوحة أواخر العام المقبل، لتكون محطة هامة على طريق الاستعداد لمونديال "قطر 2022".

وذكر الاتحاد القطري في بيان، أنه خلال اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي، أمس الخميس، عرض الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، ورئيس بطولة كأس العالم "قطر 2022"، مقترح البطولة على مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا"، الذي وافق على تنظيم البطولة المقترحة.

وتشهد البطولة تنافس منتخبات كرة القدم للرجال من 22 دولة عربية من قارتي إفريقيا وآسيا، وتقام منافسات البطولة في مواعيد لا تتعارض مع روزنامة الاتحاد الدولي للمباريات الدولية، وستتيح الفرصة أمام المنظمين للاستفادة من المرافق والعمليات المخصصة لمنافسات مونديال "قطر 2022".

وستقام منافسات البطولة العربية، خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر 2021، أي ضمن نفس الفترة التي ستجرى فيها مباريات مونديال قطر عام 2022.

وستستضيف الملاعب المخصصة لمنافسات بطولة كأس العالم "قطر 2022، مباريات البطولة العربية.

وإلى جانب الاستفادة من استادات وملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022، تعد البطولة العربية الجديدة فرصة هامة للمشجعين واللاعبين ومسؤولي المنتخبات المشاركة لاستخدام مرافق الدولة المستضيفة للنسخة المقبلة من المونديال، بما في ذلك مرافق النقل والإقامة.

ومن المقرر الإعلان في وقت لاحق عن مزيد من التفاصيل الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في البطولة، وجدول المنافسات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات