الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > رياضة

كل ما تريد معرفته عن بطولة المنتخبات العربية في قطر عام 2021


بطولة المنتخبات العربية في الدوحة أواخر العام 2021

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 27 يونيو, 2020 - 03:59 مساءً ]

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن تنظيم بطولة للمنتخبات العربية في الدوحة أواخر العام المقبل، لتكون محطة هامة على طريق الاستعداد لمونديال "قطر 2022".

وذكر الاتحاد القطري في بيان، أنه خلال اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي، أمس الخميس، عرض الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، ورئيس بطولة كأس العالم "قطر 2022"، مقترح البطولة على مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا"، الذي وافق على تنظيم البطولة المقترحة.

وتشهد البطولة تنافس منتخبات كرة القدم للرجال من 22 دولة عربية من قارتي إفريقيا وآسيا، وتقام منافسات البطولة في مواعيد لا تتعارض مع روزنامة الاتحاد الدولي للمباريات الدولية، وستتيح الفرصة أمام المنظمين للاستفادة من المرافق والعمليات المخصصة لمنافسات مونديال "قطر 2022".

وستقام منافسات البطولة العربية، خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر 2021، أي ضمن نفس الفترة التي ستجرى فيها مباريات مونديال قطر عام 2022.

وستستضيف الملاعب المخصصة لمنافسات بطولة كأس العالم "قطر 2022، مباريات البطولة العربية.

وإلى جانب الاستفادة من استادات وملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022، تعد البطولة العربية الجديدة فرصة هامة للمشجعين واللاعبين ومسؤولي المنتخبات المشاركة لاستخدام مرافق الدولة المستضيفة للنسخة المقبلة من المونديال، بما في ذلك مرافق النقل والإقامة.

ومن المقرر الإعلان في وقت لاحق عن مزيد من التفاصيل الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في البطولة، وجدول المنافسات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات