الأرصاد يتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية "الباردة جداً"     قيادي حوثي: سيأتي يوم نسيطر فيه على الرياض ومكة والمدينة المنورة     قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب     وصول طائرة اليمنية الجديدة إلى عدن     تقرير أممي يتهم حكومة اليمن بالفساد وغسيل الأموال     حضرموت.. ندوة بسيئون تدعو لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني لإنهاء الخلاف والانقسام في البلاد     يقيم في الرياض منذ الإطاحة به.. مقربون من محافظ المهرة السابق راجح باكريت يروجون أخبارا عن منع السعودية له من السفر     الحديدة.. عودة الاتصالات والانترنت للعمل في حيس والخوخة بعد انقطاع دام يومين     سرقة 15 مليون ريال يمني من داخل مركز تجاري في عدن     متحدث الأمم المتحدة: القلق من التجارة مع اليمن قائم رغم السماح للحوثيين بإبرام صفقات     عرض أزياء في السعودية لتغيير ''وصمة العار حول العباءة والحجاب''     اسعار صرف السعودي والدولار مقابل اليمني في عدن وصنعاء     كورونا.. تسجيل إصابة واحدة في شبوة وحالة شفاء بحضرموت     شرطة السير في تعز تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     المهرة.. لقاء يناقش الاعتراف بنادي حات الرياضي ومنحه أرضية للملعب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة الأمنية بالمهرة تدعو كافة المكونات السياسية إلى توحيد الجهود للنهوض بالمحافظة


محافظ المهرة يرأس اجتماعاً للجنة الأمنية لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة

المهرة بوست - الغيضة - خاص
[ الخميس, 25 يونيو, 2020 - 05:17 مساءً ]

دعت اللجنة الأمنية في محافظة المهرة، الخميس، كافة المكونات السياسية إلى الوقوف إلى جانب السلطة المحلية والكف عن المناكفات السياسية والتكاتف للنهوض بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأمنية بالمهرة برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ، وشددت اللجنة على ضرورة تجنيب المحافظة الصراعات والتجاذبات السياسية وتوحيد الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها اليمن.

وأكدت اللجنة الأمنية على أهمية تجنيب المحافظة الصراعات والتجاذبات السياسية، وتوحيد الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، في ظل هذه الظروف الصعبة الذي تمر بها بلادنا.

وقالت اللجنة إن حرية التعبير عن الرأي والتوجهات السياسية مكفولة للجميع بالطرق السلمية، مشيرة إلى أن الوضع الصحي لا يسمح حاليا بإقامة التجمعات الجماهيرية بسبب جائحة كورونا.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات