بريطانيا تصف موافقة الحوثيون على صيانة ناقلة صافر بـ"الخطوة الإيجابية"     الحوثيون يعلنون عودة 50 مجندا بينهم ضباط إلى صنعاء     صحيفة إسرائيلية تنشر تفاصيل إضافية حول لقاء نتنياهو وابن سلمان     محافظ شبوة يناقش الإنجازات التنموية والإدارية المحققة منذ بداية العام الجاري     ترتيبات نهائية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني "دييغو مارادونا"     المهرة.. دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة     جماعة الحوثي تقول إنها وقعت اتفاقا مع الأمم المتحدة لصيانة ناقلة "صافر"     السعودية تعلن تعرض سفينة تجارية لأضرار طفيفة جراء هجوم على أراضيها     الحوثيون يحرقون النفط بالصواريخ     "رويترز": ناقلة نفطية يونانية أصيبت بلغم في مرفأ سعودي     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن إلقاء القبض على مطلوب أمني بقضايا جسيمة     وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى بسيئون للمطالبة بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم     في حديثه للمهرة بوست.. رئيس الانقاذ الجنوبي: السعودية ترى في المهرة "كنزًا ثمينًا" وموقف الحكومة سلبي للغاية     بينها اليمن.. الإمارات تعلق منح التأشيرات لمواطني 13 دولة    
الرئيسية > أخبار اليمن

خروج محطة مارب الغازية عن الخدمة نتيجة اعتداء تخريبي


محطة مارب الغازية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 22 يونيو, 2020 - 06:33 مساءً ]

خرجت محطة مأرب الغازية عن الخدمة ، اليوم الاثنين ، بعد تعرضها لإعتداء من قبل مسلحين قبليين بمنطقة بن معيلي جنوب شرق المحافظة".

واكد مدير مكتب الكهرباء بمحافظة مأرب عبد الهادي جابر ، في منشورله على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،"خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة اعتداء تخريبي تعرضت له الخطوط الغازية في "النقيعاء" بمنطقة بن معيلي جنوب شرق المحافظة".

وأوضح جابر أن الاعتداء يعد الأول من نوعه الذي تتعرض له المحطة الغازية منذ تشغيلها قبل شهر، لافتًا إلى أن القبلي صادق عجيان هو من يقف خلفه.

وافتتح محافظ مأرب سلطان العرادة المحطة الغازية مطلع الشهر الماضي بهدف توفير خدمة الكهرباء للمحافظة من المحطة التي ظلت متوقفة لسنوات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات