السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

يرحل

الصراري : ترحيل مليشيات الانتقالي لليمنيين من سقطرى مخالف للقانون الدولي


الناشطة والمحامية اليمنية هدى الصراري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 22 يونيو, 2020 - 05:31 مساءً ]

قالت الناشطة والمحامية ،هدى الصراري ،ان ترحيل العشرات من المواطنين اليمنيين من جزيرة سقطرى إلى محافظة المهرة ،هو تعدي على الحريات العامة ومخالفة القانون الدولي الإنساني والتشريعات الوطنية. 

وقالت الصراري في تدوينة لها على حائط صفحته الشخصية بـ”تويتر” التنبيه إلى وتيرة الانتهاكات سوف تتصاعد بصورة كبيرة بعد إسقاط السلطة المحلية في سقطرى.

وأوضحت الصراري أن غياب المؤسسات الرسمية يساهم برفع مؤشر الانتهاكات وترد بلاغات بترحيل مواطنين والتعدي على الحريات العامة ومخالفة القانون الدولي الإنساني والتشريعات الوطنية. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات