قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة .. رجال أعمال وتجار يشكون من ممارسات مندوب التحالف السعودي في منفذ شحن الحدودي .. ( وثيقة خاصة )


رجال أعمال وتجار يشكون من ممارسات مندوب التحالف السعودي في منفذ شحن الحدودي .. ( وثيقة خاصة )

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 22 يونيو, 2020 - 05:06 مساءً ]

شكا تجار ورجال أعمال من الممارسات والانتهاكات التي يفتعلها مندوبي "التحالف السعودي" المتواجدين في منفذ شحن الحدودي شرق اليمن. 

وكشفت وثيقة حصل عليها "المهرة بوست" مرفوعة إلى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، عن تعنت يمارسه مندوب التحالف السعودي في منفذ شحن. 

وبحسب الوثيقة أن مندوبي التحالف منعت خروج سيارات الدفع الرباعي وشيولات وحراثات زراعية ذات عجلات على الرغم من حصولها على تصاريحات مسبقة من السلطة المحلية للمحافظة وخاضعة للإجراءات الجمركية . 

وأضافت الوثيقة أن هناك تدخل وعرقلة لسير العمل بالبضائع مع العلم أن البضائع تخضع لكافة الإجراءات المسبقة ومع ذلك تحججوا بأن هناك بضائع ممنوعة .

وأشارت الوثيقة إلا أن البضائع خضعت للتفتيش الخطي بالجهاز ومطابقة الاجهزة الأمنية في حال إشتباه بأي بضاعة بالجرد الفعلي والنزول على البضائع .

وطالب التجار ورجال الأعمال محافظ المهرة  بالتدخل لوقف هذه التصرفات التي تؤثر على سمعة المنفذ وتحويل عملهم إلى منافذ أخرى .

وكانت إدارة الجمارك في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عُمان كشفت مسبقاً عن تهديدات تلقوها من قبل مندوبي التحالف السعودي الأمر الذي يهدد توقف عمل المنفذ بشكل كامل . 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات