روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون : التحالف قام بتعطيل الاتصالات والإنترنت في "عمران وصنعاء والجوف"


التحالف قام بتعطيل الاتصالات والإنترنت في عمران وصنعاء والجوف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 20 يونيو, 2020 - 04:45 مساءً ]

أعلنت جماعة انصار الله (الحوثيين) في صنعاء ، عن تعرض الاتصالات والإنترنت في 15 مديرية في ثلاث محافظات يمنية للتعطيل ، إثر القصف الجوي لطيران التحالف السعودي الإماراتي خلال اليومين الماضيين.

جاء ذلك في بيان صحفي لوزارة الاتصالات في حكومة الانقاذ (التابعة للحوثيين) صنعاء ، قالت فيه : إن "التحالف السعودي الإماراتي استهدف خلال اليومين الماضيين محطات وأبراج الاتصالات، ما أدى إلى تعطل الخدمات عن أكثر من 15 مديرية في محافظات عمران وصنعاء والجوف". بحسب وكالة (سبأ) الخاضعة تحت سيطرة الجماعة.

وأضاف البيان أن "الاستهداف أدى إلى حرمان مئات آلاف المواطنين من الخدمات الأساسية للاتصالات".

وقال علي الوادعي وفؤاد القواس  مديري الاتصال في محافظتي عمران وصنعاء، ، إن" خسائر تدمير محطات شبكة الاتصالات كبيرة، ما يتطلب وقتا لإصلاحها، كون مكان الأبراج والمحطات في مناطق نائية بأعالي الجبال، والطريق إليها وعرة".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات