فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل      
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة والأحزاب السياسية تعلن استعدادها لنصرة أبناء سقطرى .. ( بيان )


لجنة اعتصام المهرة والأحزاب السياسية تعلن استعدادها لنصرة أبناء سقطرى .. ( بيان )

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 19 يونيو, 2020 - 07:22 مساءً ]

أدانت اللجنة المنظمة للإعتصام السلمي وفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة المهرة، اليوم الجمعة، الأحداث الجارية في محافظة أرخبيل سقطرى، معتبرة أن ما حدث هو تآمر من "الاحتلال السعودي" . 

واستنكر البيان الذي حصل "المهرة بوست" على نسخة منه الأعمال الإجرامية التي أقدمت عليها "مليشيات الانتقالي" بدعم من الاحتلال السعودي الذي وقف إلى جانب المليشيات لتقويض تواجد الحكومة الشرعية ومؤسساتها ممثلة بالسلطة في ارخبيل سقطرى. 

وحمل الإحتلال السعودي الإماراتي ومليشياته المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب من الأحداث الجارية .

ودعا جميع أبناء المهرة واليمن عامة الوقوف إلى جانب أبناء سقطرى للتصدي ومقاومة المحتلين ومليشياتهم بكل الوسائل المشروعة .

وقال البيان "نشد على أيديهم مواصلة النضال والمقاومة والتلاحم ووحدة الصف والموقف الرافض للإحتلال ومليشياته بكل قوة وحزم ."

وأكدت لجنة الاعتصام والأحزاب والتنظيمات السياسية في محافظة المهرة استعدادها الكامل "لنصرة إخواننا في سقطرى بكل الطرق الوسائل المشروعة إذا ما تمت دعوتنا لذلك من قبلهم ."

وشدد بأن المهرة وسقطرى ستظل "عنوان الشموخ والإباء والحرية والكرامة وعنوان للسيادة الوطنية." 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات