الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المحافظ "بن ياسر" : هدفنا الرسو بسفينة المهرة وسقطرى إلى بر الأمان بعيداً عن الصراعات والفتن


محافظ المهرة "محمد علي ياسر"

المهرة بوست - الغيضة - خاص
[ الخميس, 18 يونيو, 2020 - 06:32 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، ان هدف السلطة المحلية بالمحافظة هو الرسو بسفينة المهرة إلى بر الأمان والنأي بها بعيداً عن الصراعات والفتن،

جاء ذلك خلال لقاء محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، اليوم الخميس، بقيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وقال "بن ياسر" ،" ، إن هدف السلطة المحلية بالمحافظة هو الرسو بسفينة المهرة إلى بر الأمان والنأي بها بعيداً عن الصراعات والفتن، وسعيها لإحتوا جميع المكونات السياسية والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المحافظة".

و أشاد المحافظ بجهود قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ممثلة بالشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار، ووقوفها الدائم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار ونزع فتيل التوتر والصراع السياسي والقبلي.

وشدد المحافظ على ضرورة التعاون والتكاتف بين أبناء محافظة المهرة بمختلف شرائحهم خاصة في ظل هذا الظرف السياسي والاقتصادي المعقد الذي تمر به البلاد.. موضحاً بأن تقريب وجهات النظر بين جميع المكونات السياسية وتوجيهها لخدمة المحافظة هو هدفهم في هذه المرحلة.

وناقش اللقاء ملف الخدمات الأساسية في المحافظة وماتشهده من تحسن مقارنة بالمحافظات الأخرى وذلك بفضل الله أولا ثم بفضل تكاتف وتعاضد أبناء المحافظة وساكنيها وحفاظهم على الأمن والسلم الاجتماعي.

وطالبت قيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بتمكين أبناء المحافظة المؤهلين من قيادة الوحدات العسكرية الأمنية واعطائهم الأولوية في التعيينات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏‏طاولة‏، ‏طفل‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات