منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. انتشار واسع لقوات الأمن بمديرية نصاب بعد طرد مليشيا الانتقالي


انتشار واسع لقوات الأمن في شبوة بعد طرد مليشيا الانتقالي

المهرة بوست - شبوة - خاص
[ الاربعاء, 17 يونيو, 2020 - 04:33 مساءً ]

انتشرت قوات الأمن بمحافظة شبوة (شرقي البلاد )، بشكل واسع في مديرية نصاب لتأمينها من العناصر التخريبية التابعة لمليشيا الانتقالي المدعومة من الامارات.

وقالت مصادر أمنية لـ"المهرة بوست" رفض الكشف عن هويته كونه غير مصرح له بالتصريح لوسائل الاعلام ، " إن الأجهزة الأمنية، استكملت عمليةَ الانتشار في مركز مديرية نصاب، عقب طرد عناصر الانتقالي المدعوم إماراتيا من المدينة، وفشل وساطة قبلية لإنهاء التمرد وتسليم المسلحين".

وكانت مديريتا جردان ونصاب، قد شهدتا قبل أيام مواجهاتٍ عنيفةً بين الأجهزة الأمنية ومسلحي الانتقالي أسفرت عن مقتل مسلح وإصابة ثلاثةٍ آخرين.

والأسبوع الماضي تم افشال تفجير عبوة ناسفة وضعت في طريق المحافظ "محمد بن عديو" اتُهمت مليشيا الانتقالي بالوقوف خلف الحادثة، متزامنًا مع كشف قوات الأمن الخاصة بالمحافظة محاولة تهريب أسلحة وذخائر كانت قادمة من محافظة عدن إلى شبوة.

وفي بيان سابق، أكدت اللجنة الأمنية أنها لن تتسامح مع العصابات الإرهابية ومن تسعى لزعزعة استقرار المدينة وتعكير صفو المواطنين، وأن رسائل التسامح التي اعتمدها السلطة المحلية بعد أحداث أغسطس (آب) الماضي فهمت لدى البعض بطريقة خاطئة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات