القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

عودة الحياة إلى طبيعتها بمديرية نصاب في شبوة بعد دحر مليشيات الانتقالي


محافظة شبوة - اليمن

المهرة بوست - شبوة - خاص
[ الاربعاء, 17 يونيو, 2020 - 03:20 مساءً ]

عادت الحياة إلى طبيعتها في مديرية نصاب التابعة لمحافظة شبوة، بعد أن شهدت اشتباكات بين القوات الجيش اليمني التابع للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً من جهة وبين عناصر مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعومة اماراتياً من جهة آخرى.

وكانت مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات قد هاجمت مقرات حكومية مساء الجمعة الماضية وسط مدينة نصاب، وحولت منازل مواطنين إلى ثكنات عسكرية، قبل أن تتصدى لها القوات الحكومية  وأجبرتها على الفرار.

وأفاد شهود عيان أن المليشيات اتخذت المدنيين دروعا بشرية خلال أعمالها التخريبية، الأمر الذي تسبب بإصابة طفلين بشظايا خلال الاشتباكات.

وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد اثنين من أفراد الأمن والجيش، ومقتل أحد العناصر التخريبية وفرار البقية، في الوقت الذي يجري تعقبهم من قبل القوات الحكومية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات