تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن مقتل قائد ميداني للحوثيين شرق صنعاء


الجيش اليمني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 - 09:28 مساءً ]

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دولياً ، مقتل قيادي في جماعة "أنصار الله" وأسر العديد من عناصر الجماعة في معارك شرق صنعاء وسط اليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية ، اليوم الثلاثاء ، على حسابه في "تويتر"، إن "قائد الحوثيين في ميمنة جبهة نهم (شرق صنعاء)، مران المراني، قتل مع مرافقيه خلال معارك شرسة يخوضها الجيش بمساندة طيران التحالف".

وأضاف أن "22 من مقاتلي الحوثي وقعوا في قبضة الجيش"، مؤكداً "تكبيد الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

وقال المكتب، في وقت سابق من اليوم: "قوات جيشنا الوطني تتمكن من استعادة مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الانقلابية باتجاه فرضة نهم شرقي صنعاء، ومقاتلات تحالف دعم الشرعية تدمر تعزيزات الميليشيات الحوثية في منطقة نجد العتق ومناطق أخرى محيطة".

وكان الجيش اليمني أعلن، في وقت سابق اليوم، استعادة مواقع كان يتمركز فيها الحوثيون باتجاه منطقة الفرضة في مديرية نهم شرقي صنعاء، مشيراً إلى تدمير مقاتلات التحالف تعزيزات للحوثيين في منطقة نجد العتق ومحيطها في المديرية البالغة مساحتها 1841 كيلومتراً مربعاً، والتي تبعد عن وسط صنعاء، نحو 60 كيلومتراً.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات