الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > رياضة

تشيلسي يُغري يوفنتوس بمبلغ كبير لإعادة رونالدو إلى الدوري الإنجليزي


النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 - 03:46 مساءً ]

بحسب موقع calciomercato الإيطالي، المتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن نادي تشيلسي يُخطط لتقديم عرض كبير لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ضمن مساعي الـ"بلوز" لبناء فريق قوي وقادر على المنافسة بقوة في الموسم المقبل.

وقال الموقع إن تشيلسي ينوي تقديم عرض مالي يصل إلى 120 مليون يورو ليوفنتوس من أجل إقناعه بالموافقة على رحيل رونالدو، الذي انضم عام 2018 إلى الـ"سيدة العجوز" من ريال مدريد مقابل 102 مليون يورو.

وأوضح الموقع أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو أقنع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي بتقديم عرض لضم رونالدو من يوفنتوس، مبدياً ثقته في قدرة اللاعب على تقديم الكثير مع الفريق الإنجليزي رغم أنه يبلغ من العمر حالياً 35 عاماً.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف عام 2022، أي أن العام المقبل سيكون الفرصة الوحيدة أمامه لبيع نجمه البرتغالي مقابل الحصول على المال، بينما سيكون بوسعه الرحيل مجاناً بعد ذلك.

هذا الأمر قد يدفع إدارة يوفنتوس للموافقة على إتمام الصفقة، خصوصاً مع الأزمة المالية التي تعاني منها مختلف الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، بسبب توقف البطولات جراء انتشار فيروس "كورونا المستجد"، قبل أن تعود بدون حضور جماهيري.

وتبلغ القيمة السوقية لرونالدو حالياً 62.8 مليون يورو فقط بسبب تقدمه بالعمر، لكن وكيل أعماله الشهير يثق بأنه قادر على الاستمرار في التألق في حال انضمامه إلى تشيلسي، الذي تجري إدارته ثورة كبيرة في صفوفه حالياً.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات