اليابان تطالب الحوثيين بالتوقف عن سلوكهم "المتهور" ضد السفن التجارية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن     منظمة سام تدعو الحكومة لفتح تحقيق عاجل في وفاة مواطن وولده في سجن قوات الأمن بسيئون     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وهبوب رياح قوية في أرخبيل سقطرى     مسؤولة أممية: أكثر من 11 ألف إصابة بالكوليرا في مناطق سيطرة الحوثي منذ مطلع مارس     مباحثات عمانية إيرانية بشأن التصعيد العسكري في المنطقة     كيف تعاونت السعودية والإمارات في صد هجوم إيران على "إسرائيل"؟     الجيش الأمريكي: دمرنا أربع طائرات مسيرة في مناطق سيطرة الحوثيين     وفاة وإصابة 6 جنود نتيجة انقلاب طقم عسكري في أبين     فرنسا تدين بشدة هجمات الحوثيون في البحر الأحمر وتدعو لاستئناف عملية السلام باليمن     الحكومة توجّه بتشكيل خلية أزمة معنيّة بكهرباء "عدن"     اليمن يتعاطف مع سلطنة عمان جراء ضحايا الأمطار والسيول في ولاية المضيبي     مركز التنبؤات الجوية يحذر من أمطار رعدية على السواحل والمرتفعات اليمنية     الضالع.. مسلحون يغلقون طريقا رئيسية على خلفية مقتل شاب     المهرة.. توقعات بهطول أمطار غزيرة والسلطة المحلية توجه بتعليق الدراسة     السعودية تقدم شكوى للأمم المتحدة ضد الإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة تسلم قافلة إغاثية للمتضررين من السيول في عدن


الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة تسلم قافلة إغاثية للمتضررين من السيول في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 14 يونيو, 2020 - 10:42 مساءً ]

قدمت الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة، وبالشراكة مع الهيئة العامة للمصائد السمكية محور حضرموت - شبوة - سقطرى، القافلة الإغاثية للمتضررين من كارثة السيول بمحافظة عدن، بمساهمة من المؤسسات والجمعيات والشركات العاملة في القطاع السمكي.

وأثناء تسليم القافلة، التي دشنتها وزارة الثروة السمكية، برعاية الأستاذ فهد سليم كفاين وزير الوزارة، ومحافظي محافظتي المهرة وحضرموت، أوضح المهندس عبدالناصر عويض كلشات، بأن محافظة المهرة ساهمت في القافلة الإغاثية بـ300 سلة غذائية بقيمة عشرة ملايين ريال، وتحتوي السلة الواحدة على مواد غذائية أساسية ومواد تنظيف.

وبيـّن كلشات إن تسيير القافلة الإغاثية للمتضررين من كارثة السيول بمحافظة عدن هو تجسيد لتعاضد وتكافل الشعب اليمني، وإن ما أصاب أهالينا في عدن من أضرار هو في واقع الأمر أصاب كل الوطن، وإن الواجب الوطني والإنساني يحتم على الجميع تقديم العون والمساعدة للمتضررين لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والصحية الصعبة والمعقدة التي تعانيها البلاد.

شاكراً وزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين، ومحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، ومحافظ حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، وكل المؤسسات الجمعيات والشركات العاملة في القطاع السمكي على مساهماتهم ودعمهم لتسيير القافلة الإغاثية.. داعياً الله أن يحفظ اليمن ويرفع عنه الغمة والأوبئة وأن ينعم عليه بالأمن والأمان.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات