المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب: نائب الرئيس يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش اليمني


الفريق الركن علي محسن صالح

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 26 أبريل, 2018 - 08:23 مساءً ]

اطلع نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الخميس، على جهود التدريب والاعداد في معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمحافظة مأرب.

حيث كان في استقباله لدى وصول الى المعسكر ،قائد المعسكر العميد الركن عبدالرقيب الصيادي والضباط والصف والجنود.

ونقل نائب الرئيس في كلمة توجيهية تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الحرب التي تخوضها اليوم الشرعية والتحالف هي حرب دفاعية فرضها الحوثي على ما اتفق عليه اليمنيون وانقلابه حتى على حلفائه وعلى قرارات الإجماع المحلي والإقليمي والدولي.. مشيراً إلى أن أبناء اليمن جميعاً ومنهم قيادة الشرعية دعاة سلام.

وحث نائب الرئيس على الجاهزية القتالية وتكثيف التأهيل والتدريب والصبر والمثابرة حتى تحقيق الأهداف الوطنية المرجوة في تأمين اليمن وحمايته وردع جماعات العنف والإرهاب.. مشيراً إلى الدور المحوري الذي قدمته دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهاماتها في مساندة اليمنيين بشتى المجالات.

وذكر نائب الرئيس عدداً من المشاريع التي تم وضع حجر الأساس لها ومن أبرزها شق وسفلتة طريق (الجوف - حضرموت) الذي يربط بين إقليم سبأ وإقليم حضرموت ويؤسس لدولة اتحادية، علاوة على مشروعين لمحطتين كهربائيتين في حضرموت.

واستمع نائب الرئيس خلال الزيارة إلى جهود التدريب وإعادة التأهيل للمنضمين من أبناء القوات المسلحة.. موجهاً بحل مختلف الإشكالات وتوفير متطلبات معسكرات المنضمين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات